|


اللبناني: براعة العقيدي حرمتنا من هدفين

نواف العقيدي، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يبعد تسديدة لبنانية خلال المباراة التجريبية بين المنتخبين في قطر (المركز الإعلامي- اتحاد القدم السعودي)
الرياض- الرياضية 2024.01.04 | 07:54 pm

أكد الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في إيجاز إعلامي عن اللقاء التجريبي المغلق مع المنتخب السعودي الخميس، تألّق نواف العقيدي، حارس «الصقور الخُضر»، وحمايته ببراعة مرماه من فرصتين لمعادلة النتيجة خلال الدقائق الأخيرة.
وعلى الرغم من فوز السعوديين، قال الاتحاد اللبناني عبر موقعه الإلكتروني "قدّم المنتخب واحدًة من أفضل مبارياته منذ فترة طويلة".
وأشار إلى إبعاد العقيدي بأطراف أصابعه تسديدةً من المهاجم سوني سعد، من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة 90، وتصديه بعد دقيقتين لمتابعة من المهاجم دانيال لحود كادت تسفر عن هدف.
وانتهت المباراة، التي استضافها ملعب نادي الوكرة القطري وأُغلِقَت أمام وسائل الإعلام، بهدفٍ دون رد، أحرزه المهاجم البديل فراس البريكان بعد انطلاق الشوط الثاني.
وأشار الاتحاد اللبناني إلى إجراء المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، مدرب «رجال الأرز»، تبديلين احترازيين بين الشوطين بعد «شوط أول حفِل بالالتحامات البدنية»، وإشراكه، إجمالًا، 21 لاعبًا أمام «الأخضر».
وأرجع الاتحاد اللبناني غياب فيليكس ملكي، لاعب الوسط، عن اللقاء إلى إصابته، في حصة تدريبية الأربعاء، بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة لفخذه الأيسر، متوقعًا غياب اللاعب عن المنتخب لفترة تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين.
ويستعد المنتخبان لكأس آسيا، التي تستضيفها قطر من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.