|


سواريز يخاطب جماهير ليفربول: التزموا الهدوء

2014.04.18 | 06:00 am

حث المهاجم الدولي لويس سواريز (أوروجواني) جماهير ليفربول على التحلي بالهدوء من أجل مواصلة السعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 24 عاما.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه تشلسي، وبفارق ست نقاط أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.
ويلتقي ليفربول مع تشلسي يوم الأحد بعد المقبل على ملعب انفيلد، وقد تكون هذه المباراة مؤثرة في تحديد هوية بطل الدوري الإنجليزي. وسجل سواريز (27 عاما) في الموسم الجاري 29 هدفا ولعب دورا محوريا في الطفرة التي حققها ليفربول هذا الموسم. وقال سواريز للموقع الرسمي لليفربول "من الطبيعي بالنسبة للجماهير أن تشعر بالإثارة، وألا تتوقف عن الحديث بشأن فرص الفريق في الصعود إلى منصة التتويج". وأضاف "عندما أذهب إلى التسوق وأقابل مشجعين للفريق أخبرهم بضرورة التزام الهدوء، وعدم الخوف لأننا سنبذل قصارى جهدنا". وتابع " أعتقد أنه من الأفضل للاعبين ألا يتحدثوا في هذه الأمور، وبالنسبة لي فأنا أفضل عدم متابعة أخبار الفريق عبر التلفزيون أو الراديو أو عبر شبكة الإنترنت". وأشار "الفوز باللقب سيكون إنجازا استثنائيا ولكن علينا ألا نفكر كثيرا في هذا الأمر في الوقت الراهن".