|


حادث مروع لشقيق العداء القاتل

2014.08.03 | 06:00 am

جوهانسبرج ـ (د ب أ)

ذكرت وكالة "برس أسوشيشن" الجنوب إفريقية (سابا) أن شقيق عداء الأولمبياد أوسكار بيستوريوس "تعرض لإصابات خطيرة" في تصادم سيارته بأخرى لكن الأسرة ذكرت أمس السبت أن إصابته " ليست خطيرة". وكان كارل بيستوريوس عائدا من رحلة عمل في منطقة بولوكوان مساء الجمعة عندما اصطدمت سيارته من المقدمة بسيارة أخرى على طريق سريع طبقاً لما ذكره عمه أرنولد بيستوريوس في بيان. وأضاف "تعرض كارل لاصابات خطيرة لكن نشعر بالرضى لأن إصابته ليست خطيرة ونقل إلى المستشفى في بريتوريا".
وفي مايو 2013 ، حوكم كارل بيستوريوس وتم تبرئته بسبب اتهامات تتعلق بالقتل العمد فيما يتعلق بحادث وقع في عام 2008 عندما قتل امرأة كانت تقود دراجة بخارية.
وقالت سابا: إنه تم تبرئته من اتهامات أخرى تتعلق بالتهور في القيادة.
وكان كارل بيستوريوس من الشخصيات التي ظهرت بانتظام في محاكمة أوسكار بتهمة القتل وشوهد وهو يهدئ العداء الذي كان يتعرض للانهيار كثيرا في المحكمة.
ومن المقرر أن يقدم الدفاع والادعاء في محاكمة أوسكار بيستوريوس مرافعاتهم الختامية يومي السابع والثامن من أغسطس وبعدها ستصدر القاضية ثوكوزيل ماسيبا حكمها.
ويمثل العداء (27 عاما) مبتور الساقين أمام المحكمة منذ الثالث من مارس بتهمة القتل العمد لصديقته عارضة الازياء ريفا ستينكامب (29 عاما).
وأطلق بيستوريوس الرصاص على ستينكامب من خلال باب مرحاض مغلق في منزله في بريتوريا في يوم الحب العام الماضي. ويقول إنه كان يعتقد أنها لص.