|


“ياكونان” مصاب بفيروس في الدم

2014.08.08 | 06:00 am

جدة - محمد الحامد

أكد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي: أنه منذ توليه رئاسه النادي وهو يواجه صعوبات كثيرة بسبب ما يعانيه من مشاكل ،استطاعت الإدارة بتوفيق من الله وتكاتف الجميع الحد منها. مشيراً إلى أنه تم إقفال عدد من القضايا المرفوعة على النادي لدى (فيفا) إلى جانب قضايا اللاعبين المحليين، كاشفاً عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم، بعد أن تم التعاقد مع لاعبين محترفين أجانب مميزين.. بالإضافة إلى جهاز تدريبي فني وطبي مميز، بقيادة المدرب الوطني خالد القروني. مستطرداً: على الرغم من هذه الإيجابيات، إلا أن نادي الاتحاد لم يُشفْ بالكامل.
وقال البلوي في تصريحات له على هامش تدشين أطقم النادي مساء أمس الخميس : فيما يخص شكاوى اللاعبين لدى لجنة الاحتراف، فقد تم تأجيل قضايا تخص اللاعبين حمد المنتشري وأسامة المولد ومحمد أبوسبعان.. مقدماً شكره للثلاثي على وقفتهم مع النادي، ومؤكداً أنه تم تسليم جميع اللاعبين الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي مستحقاتهم كاملة. بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يتقدموا بشكاوى ضد الاتحاد..وأضاف: إن من دعم النادي في ملف الشكاوى هم شركة صلة، ومنصور البلوي مادياً.. وكذلك رأفت التركي معنوياً، وتابع: نادي الاتحاد يمر بأصعب مرحلة في تاريخه، وأتمنى أن يجد دعماً حقيقياً من أي عضو شرف.. كما أقدم شكري لعضو الشرف عقيل منشي الذي تبرع بمبلغ 25 ألف ريال لخزينة النادي.
وفيما يخص عقود الرعاية أكد البلوي بأنهم قطعوا شوطا كبيراً رغم أن توقيع العقد مع صلة كان في أواخر شهر رمضان الماضي، إلا أن عقود الرعاية ستكون الأعلي على مستوى الأندية، وأن الأسبوع المقبل من الممكن أن يتم الكشف عن الراعي الرسمي للنادي من خلال مؤتمر صحفي.
وطمأن الرئيس الاتحادي جماهير ناديه عن صحة المحترف العاجي ديديه ياكونان، وأنه سيغادر المستشفى اليوم الجمعة، نافياً أن ماتعرض له مرض الملاريا، وإنما يعاني من فيروس في الدم . وفيما يخص المهاجم سلمان الصبياني، أوضح أنه لاعب منضبط ،ولاعب مهاري.. لكن مدرب الفريق خالد القروني له وجهة نظر، وأنه ستتم إعارته هذا الموسم لأحد الأندية.
وتحدث البلوي عن القضايا الخارجية ضد النادي بقوله: هناك يومياً قضية ضد النادي، وآخرها (أمس الخميس) من مدرب رفض الإفصاح عن اسمه، وأضاف تم دفع مايقارب 50 ألف فرنك سويسري غرامات للاتحاد الدولي الأسبوع الماضي، وأن ملف القضايا الخارجية، حملٌ ثقيلٌ يفوق الخيال، وأنه لن يحمل أحداً هذه القضايا، وأن الماضي صفحة وانطوت.
واختتم ابراهيم البلوي حديثه بالتطرق لنتائج لجنة تقصي الحقائق بقوله: تم تسليم كامل هذا الملف للمحامي محمد المونس، وبدأ عمله فعلياً وأشكر لاعبي الفريق الكروي الأول على انضباطيتهم خلال معسكر الفريق في هولندا، وتضحيتهم من أجل الكيان، وقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان بعيداً عن أهلهم وذويهم، وكذلك عيد الفطر المبارك.
وكانت صالة الألعاب المختلفة بالنادي، قد احتضنت حفل تدشين أطقم الفريق الكروي الأول والفئات السنية والألعاب المختلفة بالنادي مساء أمس الخميس والتي ترعاه العلامة التجارية الرياضية الشهيرة (errea ) وشهد الحفل حضور رئيس النادي إبراهيم البلوي، وأعضاء مجلس الإدارة، وفي نهاية الحفل قدمت الشركة الراعية هدية تذكارية للرئيس، قدمها المدير التنفيذي لشركة رن وي سبورت الوكيل الحصري للعلامة التجارية لشركة إيريا.