|


“التناقض والفشل” يثير الكويتيين

2014.11.17 | 06:00 am

تفاعلت صحف كويتية مع الخلاف الناشب بين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد واللاعب الكويتي السابق عبد الله وبران. وتناقلت صحف في عددها الصادر أمس تصريحات للطرفين، رغم حاجة المنتخب الكويتي للاستقرار والدعم الإعلامي قبل لقائه الحاسم أمام نظيره الاماراتي اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج الـ22، والتي تجري في السعودية وتستمر حتى الـ26 من الشهر الجاري.
وكان وبران قد وجه نقدًا لاذعًا لاتحاد كرة القدم الكويتي، أثناء تحليله لقاء المنتخب أمام نظيره العراقي الجمعة الماضي ضمن الجولة الأولى، وهو الذي كسبه الكويت بهدف اللاعب فهد العنزي.
لكن الشيخ طلال الفهد أكد في تصريحات تلفزيونية أن حديث وبران متناقض مشيرًا إلى أنه سيختلف عندما يلتقيان ببعضهما البعض، ما دفع القائد السابق للمنتخب الكويتي عبد الله وبران إلى أن يطلق تحديه واستعداده لمواجهة رئيس الاتحاد والتأكيد على أنه فشل بإدارته للاتحاد والمنتخب. ووفق صحيفة "الرأي" الكويتية، فإن وبران عاد ليحمل الفهد مسؤولية تدهور لعبة كرة القدم في الكويت، مشيرًا إلى أن الفهد فشل طيلة السنوات الماضية في إعادة الهيبة للمنتخب والكرة الكويتية على الصعيدين الخليجي والقاري.