|


الحساب “يشطح” والرئيس مشغول بالحاسمة

2015.03.11 | 06:00 am

الرياضية - إبراهيم الجريس

خالف حساب نادي الكوكب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” العادة التي تظهر بها جميع حسابات الأندية السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي, باعتماده كثيرا على جانب الإثارة ووقوفه خطا أول للدفاع عن النادي ومنسوبيه وجماهيره.
ويعتمد الحساب الرسمي للنادي والذي يحظى بمتابعة جماهيرية كسرت حاجز الـ11 ألف خلال الأيام الماضية على السخرية في كثير من الأحيان, كما أنه لا يمانع في توجيه سهام النقد الحاد لمن يعتقد بأنه تجاوز في حق ناديه أو الفريق الأول لكرة القدم الباحث عن الصعود إلى دوري الدرجة الأولى للأندية المحترفة.
وجاء الحكم شكري الحنفوش (دولي) ليكون أحد ضحايا مستخدمي الحساب من إدارة النادي ومركزها الإعلامي, عندما استهدفته العديد من التغريدات بعد قيادته لقاء الذهاب الفاصل لفريق القدم بالنادي أمام نظيره أحد الجمعة الماضي على ملعب نادي الشعله في الخرج والذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لمثله, حيث اتهمه بالتغاضي عن احتساب ركلتي جزاء للفريق واصفا الحالة التي كان عليها الحكم الشاب بالمنفعلة والمتشنجة.
وخلال الساعات الماضية, ذهب القائمون على الحساب بعيدا في أحلامهم, وهم يظهرون الأماني في استضافة النادي لمسابقة كأس العالم للأندية, حيث ظهر الحساب على خط نقاش ناشطين حول قدرة الاتحاد السعودي على استضافة المنافسات الكروية.
ويصف رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالة حساب النادي المتأسس عام 1967 بـ”الشاطحة”, نظير تجاهله مهامه الأساسية, والتي عُرف فيها حسابات الأندية السعودية والعالمية, في نشر الأخبار وتغطية أحداث ومناسبات النادي أولا بأول, فيما يرفض رئيس النادي دباس الدوسري التعليق على ما يظهر به الحساب, مكتفيا بالإشارة إلى أن إدارته تضع كامل تركيزها على تهيئة الفريق بالشكل الأمثل للقاء الإياب المفصلي أمام أحد بعد غد في المدينة المنورة.


الحساب “يشطح” والرئيس مشغول بالحاسمة