|


صحيفة أسبانية : ريال مدريد يعوض راموس بالأرجنتيني أوتاميندي

مدريد ــــ د ب أ 2015.07.01 | 07:11 pm

كشفت صحيفة "ماركا" في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الأربعاء أن الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي مدافع نادي بلنسية سيكون الخيار الأول لريال مدريد في حال قرر اللجوء إلى شراء لاعب يجيد في مركز قبل الدفاع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة تعويضا عن الرحيل المحتمل للاعبه سيرخيو راموس.
وأشارت "ماركا" في الأسبوع الماضي إلى أن اختيار ريال مدريد وقع وبشكل مؤكد على اللاعب الأرجنتيني في حال نشأت حاجة للتعاقد مع أحد المدافعين، كما أن النادي المدريدي يترقب سير الأحداث هذه الأيام حتى يكون مستعدا لطرق أبواب بلنسية الذي يدرك جيدا اهتمام الريال بالحصول على خدمات اللاعب الذي يرغب حقيقة في الرحيل..
وأوقف نادي بلنسية جميع المفاوضات الدائرة منذ عدة أسابيع بينه وبعض الأندية الأخرى وخاصة الإنجليزية منها والتي ترغب أيضا في ضم اللاعب، انتظارا لقرار ريال مدريد الأخير.
وبينما يشارك أوتاميندي مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا، تم تجميد جميع المفاوضات الخاصة بانتقاله إلى أي ناد آخر، حتى يتضح القرار النهائي لسيرخيو راموس.
ويدرك أوتاميندي جيدا أنه يعتبر أول وأهم خيارات ريال مدريد في حال أصر نجم دفاع المنتخب الأسباني عل الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف.
وسيضطر النادي المدريدي إلى دفع مبلغ 50 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد أوتاميندي مع بلنسية، إن أراد الحصول على خدماته، إلا أن الريال لا يرى بديل أفضل، حيث أن المدافع الأرجنتيني يتمتع بالكثير من مميزات سيرخيو راموس وخاصة اتقانه لألعاب الهواء واللعب الرجولي وقوة الشخصية.
ورغم ذلك، لا زالت إدارة ريال مدريد تأمل ألا تلجأ إلى التعاقد مع مدافعين آخرين وأن يبقى سيرخيو راموس بين صفوف الفريق.