|


الميزانية جهزتنا مبكراً

2015.08.01 | 04:13 am

الرياض ـ مازن العسرج

كشف أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد أن الموسم الجاري سيشهد مشاركة اللجنة في إجراء الفحوصات على اللاعبين في دوري الصالات والذي انطلق مؤخراً , لافتاً إلى أنه دخل ضمن نطاق برنامج اللجنة السنوي في إخضاع اللاعبين للفحوصات بكافة المسابقات السعودية وبمختلف الألعاب.
وأضاف المسعد : اللجنة تستعد لتدشين برنامج توعوي يبدأ الموسم الجاري مع أندية دوري جميل ويتم من خلاله عمل زيارات للأندية وإعطاء لاعبيهم محاضرات عن الأنشطة، مضيفاً : البرنامج سبق أن تم تطبيقه قبل موسمين على أندية دوري الدرجة الأولى الـ16 الأمر الذي جعلنا نقرر تكرار التجربة من أندية دوري جميل .
وتابع بقوله : سندرج ضمن عملنا الموسم الجاري عمل محاضرات توعوية للاعبي المنتخبات في الفئات السنية بكافة الألعاب قبل مشاركتهم في البطولات الدولية وذلك من أجل توعويتهم لذلك، مبيناً أن البرنامج سبق أن تم تطبيقه على لاعبي المنتخبات الكبار في فترة سابقة . وعن بداية عمل اللجنة قال: نحن جاهزون منذ وقت مبكر لعمل الفحوصات، مقدماً شكره لاتحاد القدم على تسليمهم ميزانية اللجنة للموسم الجاري في دوري جميل ودوري الدرجة الأولى، مؤكداً أن ذلك يساعد اللجنة على القيام بمهامها مبكراً.