|


جورجيوس: الأخطاء بسبب انخفاض الأداء

2015.08.30 | 03:26 am

الأحساء ـ عادل الدحيلان

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس دونيس "يوناني" سعادته عن أداء فريقه أمس أمام مضيفه الفتح في المواجهة التي انتهت لصالح الهلال بهدفين مقابل هدف.
وأكد المدرب اليوناني خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بالنقاط الثلاث وهي مستحقة بدون شك، وقال إن هذا الفوز الصعب تحقق رغم النقص من خلال غياب رباعي الفريق، متمنياً مواصلة مسار الانتصارات التي تحققت للفريق. وأضاف أن الفريق سيطر على أجواء الشوط الأول بالكامل ولكن الأداء انخفض في الشوط الثاني ولهذا كانت هناك أخطاء من اللاعبين.
وأجاب جورجيوس على أحد الأسئلة التي كانت تتمحور حول هل مواجهة الفتح والنتيجة الإيجابية مقياس لمستوى فريقه رد قائلاً: لكل مباراة ظروف ومقاييس محددة والفتح فريق جيد كما هو الحال هناك اختلاف ومقاييس تختلف عن مواجهة لخويا القطري ضمن دوري أبطال آسيا. وكشف اليوناني أنه حريص على أن يؤدي فريقه مباراة ودية يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة لخويا إياباً في الدوحة خلال الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. من جهته أكد مدرب الفتح ناصيف البياوي "تونسي" أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الهلال بهدفين لهدف وقال: أبارك للاعبين هذا الأداء وكنا نستحق في أضعف الأحوال التعادل حيث سنحت لنا فرصتان وكنّا قريبين من هز شباك منافسنا الهلال. وأضاف البياوي: سنحاول إصلاح ما وقعنا فيه من أخطاء وتعويض هذه النقاط في المباريات المقبلة.