|


نجران يتهم المهنا بتحريض الحكام

2016.02.09 | 12:10 pm

الرياض ـ إبراهيم الجريس

قابلت إدارة نادي نجران الشكوى المرفوعة من لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم إلى لجنة الانضباط ضد تصريحات رئيسها هذيل آل شرمة بإعداد مذكرة شكوى مماثلة ترسلها اليوم (الثلاثاء) إلى لجنة الانضباط، وتتهم فيها رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بـ"تحريض الحكام" ضد فريقها الأول لكرة القدم الذي يشارك في بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وكشف رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة لـ"الرياضية" أمس أن إدارته رصدت على عمر المهنا تصريحه في إحدى وسائل الإعلام، عندما حمل نادي نجران مسؤولية عدم صرف مكافآت الحكام بعد نهاية المباريات مباشرة.
وأضاف: "نطالب بتطبيق اللوائح عليه، وبما أن لجنة الانضباط حريصة على إعطاء كل ذي حق حقه، حيث نرى أنه حرّض الحكام على فريقنا في المباريات الأخيرة، وأصبحنا نشاهد الأخطاء تتزايد بلا مبرر منذ ذلك التصريح".
وعرّج آل شرمة في حديثه لـ"الرياضية" على الأخطاء التي وقع فيها الحكم خالد صلوي (درجة ثانية) خلال إدارته لمواجهة فريقي نجران والوحدة، يوم السبت الماضي في جدة ضمن الجولة الـ15 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بالتأكيد على أنها كانت سبباً في نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 2ـ2.
وزاد: "احتسب هدفاً غير صحيح للوحدة، قبل أن يمنحهم ركلة جزاء ليست صحيحة أيضاً سجلوا منها الهدف الثاني".
وتساءل آل شرمة عن الجهة التي ستحفظ حقوق فريقه بعد أخطاء الحكم صلوي بقوله: "من سيعاقبه الآن؟ شخصياً أتقبل العقوبة مهما كانت إذا رأت لجنة الانضباط أنني أسأت للحكم وخالفت لوائحها، ولكن من سيعاقب صلوي بعد أخطائه؟".