|


اتحاد آسيا يبدأ المهمة بالوحدات

2016.02.09 | 12:10 pm

جدة ـ نجيب الجداوي

وقع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) في ورطة لتجهيز بديل مناسب للمدافع ياسين حمزة الذي تعرض لإصابة في ظهره ستمنعه من المشاركة في المواجهة المرتقبة مساء اليوم أمام نظيره الوحدات الأردني ضمن منافسات الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2016، والأمر ذاته للمهاجم عبدالرحمن الغامدي بسبب إصابته في مفصل القدم.
واعتبر بيتوركا أن الترشيحات تصب في مصلحة الاتحاد بسبب خبرة فريقه آسيوياً، وأبدى بيتوركا معرفته الجيدة بالفريق الأردني من خلال مشاهدته للقاءات الفريق المسجلة.
من جانبه رفع مدرب الوحدات الأردني رائد عساف راية التحدي، مبيناً أنهم لم يأتوا إلى جدة للنزهة، مؤكداً أنهم سوف يخطفون الفوز، واعتبر عساف أن فريقه تلقى ضربة موجعة بعد إصابة الثنائي عبدالله ذيب ومحمد الباشا اللذين يعدان من أبرز العناصر الأساسية في الفريق، واعترف بتأثير جماهير الاتحاد الكبيرة التي تقف خلف فريقها، لافتاً إلى أن هناك جماهير أردنية ستحضر وتساندهم في اللقاء. على صعيد متصل أقامت الإدارة الاتحادية معسكراً للاعبين في أحد الفنادق القريبة من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك للوصول مبكراً وتفادي الازدحام الجماهيري المتوقع.
وكشفت المنصة الإلكترونية لبيع تذاكر المباريات (مكاني) عدد التذاكر المباعة بعد نفادها رسمياً 50861 تذكرة، وتم حجزها من 98 منطقة جغرافية من مناطق السعودية.


اتحاد آسيا يبدأ المهمة بالوحدات