|


الحرب ضدي عطلت عودة فارس الدهناء

2016.05.03 | 12:43 pm

الدمام ـ الرياضية

رفع رئيس نادي الاتفاق (السابق) عبدالعزيز الدوسري التهنئة والتبريكات لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى دوري عبداللطيف جميل، مبيناً أن فريق الاتفاق عاد لمكانه الطبيعي بإصرار ورغبة لاعبيه ودعم جمهوره الكبير، وكشف الدوسري خلال لقائه مع "الرياضية" أنه سيقدم مكافآت خاصة للاعبي الفريق نظير ما قدموه من جهد وعمل كبير طوال هذا الموسم.
ـ كيف ترى عودة فريق الاتفاق مجددا لمصاف أندية الممتاز ومشواره هذا الموسم؟
في الحقيقة هذه العودة أثلجت صدور محبي فارس الدهناء، وأعتقد أن الاتفاق عاد لموقعه الطبيعي، وبهذه المناسبة يسرني أن أتقدم بالتهنئة لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، وأُقدِّم شكري له لدعمه ومتابعته المستمرة لأندية المنطقة الشرقية بشكل عام ونادي الاتفاق بشكل خاص، أما عن مشوار الفريق هذا الموسم فبدون شك من خلال متابعتنا للفريق كان المشوار شاقاً وصعباً، ولكن لاعبي الاتفاق كانوا في الموعد وحققوا آمال جماهيرهم التي وقفت خلفهم طوال مشوار الدوري.
ـ من وجهة نظرك ماذا اختلف في الفريق عن الموسم الماضي؟
لم تكن هناك اختلافات كبيرة، وأعتقد أن الفرق كان في المنافسين، وطبعاً هذا ليس تقليلا في الأندية الأشقاء، فالموسم الماضي كانت هناك فرق أقوى تنافست على الصعود منذ البداية كالقادسية والوحدة والنهضة والباطن والجيل والطائي بجانب فريق الاتفاق وهو ما صعب المهمة، أما هذا الموسم فقد اختلف الوضع، ففريق الاتفاق كسب بعض الخبرة الميدانية في كيفية التعامل مع مباريات دوري الدرجة الأولى بجانب أن المنافسة على الصعود كانت أقل شراسة من الموسم الماضي، ورغم ذلك كانت المهمة صعبة للفريق الاتفاقي ولكن في النهاية ولله الحمد استطاع أبطال الاتفاق تحقيق طموح جماهيرهم والصعود مجددا لمصاف دوري عبداللطيف جميل.
ـ وماذا عن الأسباب التي ساهمت في عدم صعود الفريق الموسم الماضي؟
بالطبع كانت هناك أسباب أخرى منها فنية ومنها إدارية ومنها خارج الروح والأخلاق الرياضية فنحن كإدارة سابقة لا ننكر أنه كانت هناك بعض الأخطاء الفنية والإدارية ولكن ما زاد من آثار تلك الأخطاء، الحرب التي أعلنت ضد الإدارة والفريق من خارج النادي من بعض أعضاء الشرف وبعض الإعلاميين وهو ما كان له تأثير سلبي على الفريق وعلى عطاء اللاعبين داخل الملعب بالرغم من المحاولات الحثيثة لإبعاد اللاعبين عن هذه الأجواء .
ـ هل تعني أنه لولا تلك الحرب التي كانت ضد إدارة النادي لحقق الفريق الصعود منذ الموسم الماضي؟
بالتأكيد والدليل على كلامي هذا أن الفريق هذا الموسم حقق الصعود برصيد 54 نقطة، والفريق الموسم الماضي أيضا حقق 54 نقطة وكان بالإمكان أن يصعد لولا تلك الظروف التي ذكرتها سابقا .
ـ وهل تعتقد أن الهجوم على الفريق الموسم الماضي كان موجهاً لك شخصياً أم للفريق؟
الأمور كانت واضحة تماما للجميع كل ما حدث الموسم الماضي كان موجهاً بشكل مباشر ضد شخصي ومحاولة تصفية حسابات رغم علمهم أن ذلك سيكون تأثيره بشكل مباشر على الفريق، ولكن للأسف الشديد لم تكن تهمهم مصلحة الفريق بتاتاً سواء صعد أو انتظر موسماً آخر في دوري الدرجة الأولى، وكان همهم الأول والأخير الإطاحة بعبدالعزيز الدوسري.
ـ وماذا عن المكافأة التي تم الإعلان عنها منك شخصياً للاعبي الفريق؟
بدون شك اللاعبون قدموا جهدا كبيرا طوال الموسم وتوجوا ذلك العمل بتحقيق الصعود ونحن فدورنا كرجال محبين لهذا الكيان دعمهم والوقوف بجانبهم ومكافأتهم على ما قدموه وهناك ترتيبات سأعلن عنها قريبا لصـــرف المكافأة الخاصة للاعبين وهذا واجبي تجــاه هذا النادي.
ـ من وجهة نظرك ماذا ســيحتاج الفريــــق في الفترة المقبلة للتحضير للموسم الجديد ولإثبات أنه في مكانه الطبيعي؟
أعتقد أن هذه الأمور من اختصاص إدارة النادي وهي من تملك الإجابة على هذه التساؤلات ونحن نتمنى التوفيق للفريــق في الموسم المقبل.
ـ هل سيطول غياب عبدالعزيز الدوسري عن عشقه وبيته نادي الاتفاق؟
نحن كاتفاقيين موجودين في حب ودعم هذا الكيان، وعبدالعزيز الدوســري لا يغيب حبه عن نادي الاتفاق مهما طال الزمن أو قصر وكل ما نتمناه أن يعي لاعبو الفريق الجهد والعمل الذي يقدمه رجالات الاتفاق كي يساهموا في تحقيق تطلعات محبي النادي والعودة مجددا للمنافسات المحلية بكل قوة.