|


نيوكاسل يتخلى عن الثنائي الفرنسي اوبرتان ومارفو

لندن - (أ ف ب) 2016.05.05 | 06:09 pm

قرر نيوكاسل يونايتد الانجليزي الذي يصارع من اجل تجنب الهبوط الى الدرجة الاولى، التخلي عن الثنائي الفرنسي غابرييل اوبرتان وسيلفان مارفو بالتراضي بحسب ما اعلن يوم الخميس.
وكان العقد الذي يربط اللاعبين الفرنسيين بالفريق ينتهي اصلا في ختام الموسم الحالي الذي لم يتبق عليه سوى مرحلتين فقط، واكد النادي انه "من شبه المؤكد عدم مشاركتهما في المباراتين المتبقيتين لـ+ماغبايز+ في موسم 2015-2016، وقد تم التوصل الى تسوية في وقت سابق من الاسبوع الحالي تسمح لهما بالبحث عن فريق اخر".
وكان اوبرتان (27 عاما) انضم لنيوكاسل من مواطن الاخير مانشستر يونايتد في اغسطس 2011، وشارك الجناح الفرنسي في 77 مباراة ضمن جميع المسابقات وسجل ثلاثة اهداف لكنه لم يشارك مع الفريق الاول منذ سبتمبر الماضي.
اما بالنسبة لمارفو (30 عاما)، فوصل لاعب الوسط الى "سانت جيمس بارك" قبيل انطلاق موسم 2011-2012 قادما من رين الفرنسي لكنه عانى من الاصابة التي دفعته الى الاكتفاء بالمشاركة في 57 مباراة فقط خلال حوالي 5 اعوام (سجل هدفين فقط).
وامضى مارفو موسم 2014-2015 مع مواطنه غانغان على سبيل الاعارة وتعود مباراته الاخيرة مع نيوكاسل الى مارس 2014.
ويحتل نيوكاسل حاليا المركز السابع عشر وبفارق نقطة فقط عن منطقة الخطر قبل مرحلتين على ختام الموسم.
ويلتقي نيوكاسل السبت المقبل ضد مضيفه استون فيلا الذي تأكد هبوطه الى الدرجة الاولى، على ان يختتم مشواره بمباراة صعبة للغاية على ارضه امام توتنهام هوتسبر الثاني.