|


تعيين الغامدي مدير الفريق الأول تقسم النصراويين على «إكس»

«شجاع.. نكبة جديدة.. لا يحدث إلا في النصر»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.27 | 11:04 pm

تفاعل مستخدمو منصة التدوينات القصيرة «إكس»، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع خبر الزميل خالد الرشيد «@k7aled_otb»، الذي كشف عن تعيين أحمد الغامدي مديرًا لفريق النصر الأول لكرة القدم، بأكثر من مليون تفاعل.
الخبر قسم النصراويين إلى طرفين، الأول وصف عودة الغامدي بالحل الأمثل لاستعادة توازن الفريق، بعد فقد فرصة العبور إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وابتعاده عن نظيره الهلال، متصدر الدوري بفارق 12 نقطة، مثل نواف بن حسام «@naf_alnassr» الذي قال: «أقسم بالله أن أحمد الغامدي شجاع، والدليل موافقته يمسك إدارة الفريق في مثل هالوقت الصعب»، واتفق معه يوسف السلامة «@yalsalamah» قائلًا: «قرار صائب للحفاظ على ما تبقى من النصر.. بالتوفيق للأستاذ أحمد في العودة لخدمة ⁧‫العالمي‬⁩»، وفي السياق ذاته، وصف نادر «@f_1lt» الغامدي بالرجل المناسب، وكتب: «أحسن خبر، الرجل المناسب في المكان المناسب».
أما الطرف الثاني، فكان أكثر حدة في انتقاد عودة الغامدي، مثل ماجد «@Nasrawi_mood» الذي قال: «نكبة جديدة تعيينه في هذا المكان، لأنه شخص غير فاهم فنيًا في كرة القدم.. مدير الكرة يجب أن يكون من أبناء اللعبة»، واتفق معه بدر «@bader__h11» قائلًا: «ماذا قدم في السابق، وليس من اختصاصه حتى يصبح مدير كرة القدم! الله يكون بالعون»، وكتب نصراوي العريجا «@lll_n9r»: «النصر لا يقف على جويدو ولا على أحمد.. معقولة نلف وندور ونرجع على الغامدي!».
وهناك طرف ثالث وصف عودة الغامدي بالغريبة، خاصة بعد توليه منصب المدير التنفيذي في وقت سابق، مثل أحمد مريع «@1N6ky1b5FzZJkyq» الذي قال: «أحمد الغامدي كان مديرًا تنفيذيًا كيف يقبل يكون مديرًا للفريق، كل ذلك لا يحدث إلا في النصر»، ومثله تساءل سالم «@Salembnmoh»: «من منصب رئيس تنفيذي إلى مدير كرة!؟».