|


أمام ضمك.. التعاون يحقق الانتصار الثالث تواليا

فرحة لاعبي التعاون بهدف الانتصار على ضمك (تصوير: عدنان مهدلي)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.04.26 | 08:57 pm

حقَّق فريق التعاون الأول لكرة القدم انتصاره الثالث على التوالي أمام مضيفه ضمك بعد فوزه 1ـ0، الجمعة، على ملعب الأخير في خميس مشيط، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وبانتصاره الجديد، يكون الفريق القصيمي قد كسب نظيره الجنوبي في آخر ثلاث مواجهات جمعتهما، إذ فاز عليه 2ـ1 في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي، وفي لقاء الدور الثاني من الموسم ما قبل الماضي 3ـ1.
ورفعت النتيجة نقاط الفريق التعاوني إلى 51 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض، والمركز الثامن، عند النقطة 38.
وسجَّل جواو بيدرو، مهاجم التعاون، هدف المباراة الوحيد، مستفيدًا من تحويل محمد الكويكبي كرة عرضية باتجاهه في الجهة اليمنى، ويسدَّدها مباشرةً على يمين الجزائري مصطفى زغبة، حارس مرمى ضمك، عند الدقيقة 89 من المواجهة.
وهذه الخسارة الثالثة على التوالي التي يتلقاها ضمك على ملعبه في الجولات الماضية، حيث خسر الفريق بهدف دون رد من النصر في آخر مباراة استضافها، وقبلها سقط بالنتيجة ذاتها أمام الخليج، ويعود آخر انتصار حققه على ملعبه إلى الجولة الـ 23 حين هزم الوحدة بهدف نظيف.
وعزَّز أصفر بريدة سجَّله الخالي من الخسائر خارج ملعبه في مرحلة الإياب من دوري روشن، رغم فشله في الفوز بآخر مباراتين، مكتفيًا بنقطتي التعادل أمام الاتحاد والخليج.
ويواجه ضمك في الجولة المقبلة نظيره الأهلي، الخميس 2 مايو، في حين يستضيف التعاون نظيره الهلال، الجمعة 3 مايو لحساب الجولة الـ 30.