|


المصارعة العالمية تصعد الحلبة في 5 نوفمبر المقبل

بيلير تعود إلى الرياض

صور التقطت أمس لبيانكا بيلير، نجمة المصارعة الحاصلة على بطولة “راو” للنساء، خلال حديثها عن المشاركة بعرض “كراون جول” الذي سيجرى في مدينة الرياض في 5 نوفمبر المقبل (عرب نيوز)
الرياض - الرياضية 2022.07.09 | 11:52 pm

تعود بيانكا بيلير، نجمة المصارعة الحاصلة على بطولة “راو” للنساء، إلى مدينة الرياض، 5 نوفمبر المقبل، من أجل المشاركة في مناسبة “كراون جول” الخاصة بـ “WWE”.
وقالت بيلير لـ “بودكاست ميمان شو”، الذي تنتجه “عرب نيوز”: “أنا في غاية الحماس للعودة إلى هنا، وستكون هذه زيارتي الثالثة للسعودية. إنه عرضٌ، نتطلَّع إليه جميعنا الآن، لأننا نأمل أن يستمر، خاصةً أنه من أكبر المناسبات المباشرة المتميزة. متشوِّقة للعودة، وأريد أن أتعرَّف إلى ثقافة البلاد أكثر، وتجربة طعامها الرائع”.
وأضافت “أتشرَّف بأن أكون جزءًا من عروض WWE العالمية”، مثنيةً على الشركة لإيمانها ببطلاتها الإناث، مؤكدةً “لدينا قائمة أسماء واسعة للغاية، وتتضمَّن كثيرًا من المواهب النسائية”.
وأوضحت أنَّ مهرجان “اليمنيشن شيمبر”، الخاص بـ “WWE”، الذي جرى فبراير الماضي في جدة، تضمَّن أكبر عدد من النساء شارك في عرضٍ على الإطلاق. وقالت: “هذا خير دليل على أنَّ قائمتنا واسعة وعميقة للغاية”.
وتُعدُّ بيلير ثاني أمريكي من أصل إفريقي في “WWE” يربح مباراة “رامبل رويل” بعد دوين جونسون المعروف بـ “ذا روك”، كما فازت ببطولة “سماكداون” للنساء، وحلَّت ثالثةً في قائمة أفضل عشرة مصارعين عام 2021، بحسب مجلة “سبورتس إليسترايتد”.
يذكر أن بيلير انتقلت من “الكروس فيت” لتصبح إحدى نجمات “WWE” بعد أن تمرَّنت في مركز التدريب الخاص بالشركة.


بيلير تعود إلى الرياض

بيلير تعود إلى الرياض