|


النهائي الأغلى يسيطر على «الطائر الأزرق»

الدفاع أولا.. لا ترجعوا بدون الكأس

الدمام - خالد الشايع 2023.05.12 | 12:49 am

استحوذ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي يجمع، اليوم، فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، إذ تجاوز التفاعل معه 410 آلاف تغريدة في الساعة الواحدة خلال الساعات الـ 24 الماضية، وتحوَّلت أربعة هاشتاقات رئيسة، دشنها ناشطون في “الطائر الأزرق” إلى ساحة جدل بين المغردين الهلاليين والوحداويين قبل النهائي الأغلى.
وفي وقت طالب فيه الهلاليون لاعبيهم بعدم العودة إلى الرياض في حال خسارة اللقب، رسم الوحداويون للاعبيهم طريق الفوز بالكأس، وسط تفاؤل كبير في الجانبين. كذلك حظي هاشتاق نهائي كأس الملك بمئات التغريدات التي تطلب الحصول على تذاكر المباراة المرتقبة.
وأكد مغردون هلاليون أن لا عذر للاعبي “الأزرق” حال الإخفاق في المباراة، محذرين من ارتكاب أي هفوة، منهم دخيل السالم، الذي كتب: “الذي أتمناه وأرجوه أن يظهر لاعبو الهلال بمستواهم المعروف، وألَّا يتدخَّل المدرب العاجز دياز، ويخبص كعادته، وهنا نقول على موسمنا السلام”. في حين حذَّر ويل من خسارة اللقب، قائلًا: “احذروا من العودة بدونه لحفظ ماء الوجه”.
وكتب عمر حسون: “جمهور الهلال لن يرضى عليكم إلا بتحقيق الكأس”. مضيفًا: “كأس الملك مطلب هلالي وجماهيري لا تفرطوها”. بينما شدَّد مغردون على أهمية التسجيل المبكر من أجل ضمان النتيجة.
على الجانب الوحداوي، أبدى مغردون ثقتهم في قدرة فريقهم على العودة إلى مكة المكرمة بالكأس، مطالبين اللاعبين بتأمين الدفاع أولًا، منهم عمر أحمد، الذي غرَّد: “أتمنى الاهتمام بالدفاع وتعزيزه، وعدم استنزاف لياقة اللاعبين تحسبًا لأشواط إضافية، واللعب على المرتدات”. وكتب مسعود بلهجة واثقة: “سيعود الوحدة منتصرًا، وستغيب شمس الأزرق المرهق المنكسر المرعوب من اللون الأحمر. فالكم الفوز يا وحداوية”. وفي الاتجاه ذاته، علَّق محمد الحربي: “قادرون على تخطي الهلال، المهم نحاول إننا ما نستقبل هدف، وإن سجل علينا، علينا بالصبر والثبات، ونلعب بالمرتدات حتى الدقيقة 75 سينهار الهلال لياقيًّا”.


الدفاع أولا.. 
لا ترجعوا بدون الكأس

الدفاع أولا.. 
لا ترجعوا بدون الكأس

الدفاع أولا.. 
لا ترجعوا بدون الكأس