|


تفاعل قياسي على «إكس» بعد قرعة كأس الملك

الهلاليون: «ملينا.. كذا كثير» الاتحاديون: «الله يعوضنا خير»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.14 | 12:17 am

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» مع قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 بأكثر من 3 ملايين تفاعل خلال أول ساعة نهاية مراسم القرعة.
مواجهة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام ضيفه الهلال كانت الأكثر تفاعلًا بلغة تحدي وأخرى متشائمة من جماهير الفريقين.
الطرف الهلالي غلب عليه التهكم بعد مواجهة الاتحاد للمرة السادسة في الموسم الجاري مثل ترلس «@s7otar» الذي كتب: «والله طفشنا وملينا من الاتحاد فزنا عليهم كثير.. المرة السادسة كذا كثير»، ومثله كتب محمد الغامدي «@LAHOOM57»: «الله يستر ماذا بعد.. ‏الهلال فائز بمشيئة الله تعالى هذا زمان ⁧‫الهلال‬».
الجماهير الاتحادية انقسمت على أكثر من جانب من طرف أول رحب بمواجهة الهلال وتوقع انتصار الاتحاد مثل عبد الله الفزي «@abDULLAHQUSAY» الذي قال: «صدقوني الاتحاد سيكون بطل كأس الملك بإذن الله»، ومثله اتفق العتيبي «@5IIBn» الذي كتب: «لن يمروا مرور الكرام هذه المرة.. صدقوني»، طرف اتحادي كان أكثر تشائمًا من المواجهة مثل ناصر الدخيل «NasserAldkheil» الذي قال: «حنا وش مسوين من ذنب هالسنة عشان نلعب معهم كذا» ومثله كتب جبرين «@jebren_»: «إذا فاز الهلال عوافي عليه يستاهل فريق كبير ولديه شخصية المنتصر ولديه إدارة وداعمين وجمهور قوي تعمل الإدارة حساب له، أما اتحادنا الله يعوضنا خير».
لغة التحدي كانت حاضرة في المواجهة الثانية بين النصر ونظيره الخليج، حيث طالبت غالبية الجماهير النصراوية بالحصول على البطولة بعد تعثر الفريق آسيويًا وابتعاده بـ 12 نقطة عن متصدر دروي روشن مثل نواف بن حسام «@naf_alnassr» الذي قال: «الطريق ممهد النصر هذا الموسم بكل البطولات بس هو ما يبي!!.. آسيا العين و طارت، كأس الملك الخليج تكفون لا يروح»، ومثله قال الشامخ المتصدر «@Alsham5_511»: «تكفون تعبنا القوة لا بارك الله بالضعف شدوا الهمة شدوا الهمة وفالنا الفوز بإذن الله».