|


موقعة مانشستر سيتي وريال مدريد تخطف الأضواء من قرعة الأبطال

«السيتي مشروب فنجاله.. الله جابك»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.16 | 01:38 am

استحوذت قرعة دوري أبطال أوروبا، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس» خلال الـ6 ساعات الماضية، وحصدت مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ونظيره ريال مدريد الإسباني التفاعل الأكبر. وبلغ التفاعل مع القرعة الأوروبية أكثر من 12 مليونًا.
وانصبت غالبية التغريدات متوقعة أن يكون الفائز من مواجهة سيتي والريال بطلًا لـ«ذات الأذنين»، من بينهم ذا فيرست الذي كتب: «هذه اللعبة الأفضل، سوف تكون لعبة قوية من المرجح أن يكون الفائز بطل المسابقة»، وعلى السياق ذاته كتب بوجين: «من يفوز في هذه المباراة سيفوز بدوري الأبطال».
وبدأت الترشيحات بعد نهاية القرعة مباشرة إذ قال إيليو: «ستكون هذه المباراة الأفضل للمشاهدة على الرغم من أن مانشستر سيتي سيفوز بالمباراة»، وخالفه لو بلانكوس:«لم يكن بإمكان الفريقين أن يطلبا قرعة أسوأ من هذه في الوقت الحالي، لكنها دوري أبطال أوروبا، عليك أن تلعب بأفضل ما لديك لتفوز بها، الريال سيفوز في مباراتي الذهاب والإياب طالما أن جميع اللاعبين متاحون، وبالذات في مباراة الإياب في ملعب الاتحاد، سوف يتأهلون».
وأطلق محبو الناديين عبارات التحدي، إذ كتب عشاق السيتي مثل إرلينج: «نحن نعيد تشغيله» مستذكرًا انتصار السيتي على ريال مدريد في الأبطال الموسم الماضي، ومثله قال عمرو: «ربي جابك يا مدريدي، ربي جابك مرة ثانية، أقسم بالله ما شبعت منك، تعال تعال أبيك ثاني»، واتفق معه الاستثنائي: «ريال مدريد ولا غيره، أزرق مانشستر لن يرحم أي أحد، لن يتوقف هذا الفريق إلا في ويمبلي، واثق 100 في المئة»، الرد جاء سريعًا من عشاق ريال مدريد مثل فراس قائلًا: «والله وبالله إذا فيه شيء يخليني أخاف من مباراة السيتي هو هذا الرجل «أنشيلوتي».. ولا السيتي مقدور عليه، لو تشجع واحترم الفريق والأسماء التي يمتلك بنعديهم، السيتي يعاني الموسم الجاري، وخسر دكته، وما هو في أفضل أحواله، بيرجع ميليتاو وبيرجع كورتوا وبيلعب كامل إن شاء الله، أطالب بشيء واحد، اللعب بشخصية ريال مدريد واحترام الإمكانات وترك التحفظ المبالغ فيه، بعدها السيتي مشروب فنجاله»، وكتب جيمي: «سنكون هناك لكن هذه المرة بجود بيلينجهام».