|


خليفة يكشف العميد أمام “لويس”

جدة - محمد الحامد 2016.07.30 | 02:47 pm

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بعد الراحة التي منحت لجميع اللاعبين مساء أول أمس بعد المباراة الودية التي انتهت بفوز الفريق بسبعة أهداف مقابل هدف واحد على فريق وج والتي تأتي في إطار الاستعداد لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

تمارين لياقية
انطلق المران باللف حول المضمار، بعدها أدى اللاعبون تمارين لياقية متنوعة تحت إشراف مدربي اللياقة واتسمت التدريبات بالجدية والتحدي والحماس بين اللاعبين.

تواجد المدرب
تواجد مدرب الفريق جوس لويس (تشيلي) مساء أمس بمقر النادي واجتمع مع مساعده حسن خليفة للاطلاع على سير إعداد الفريق كما تابع تدريبات الفريق مع مساعديه وقام بالسلام على لاعبي الفريق والتعرف عليهم.

وصول العكاش
من المتوقع وصول المحترف الجديد أحمد العكايشي "تونسي الذي تم التعاقد معه مؤخرا عصر اليوم السبت بعد إنهائه كافة الإجراءات التي تسمح له بدخول الأراضي السعودية.

غياب النخلي
غاب عن تدريبات الفريق أمس المدافع بدر النخلي لتواجده في مدينة الأحساء لاستلام باقي مستحقاته المالية والمخالصة النهائية من فريقه السابق الفتح .

تأهيل الجلفان
واصل اللاعب تركي الجلفان برنامجه التأهيلي بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي مؤخرا بتأدية تمارين لياقية انفرادية تحت إشراف المدرب محسن أبوالخير.

مواصلة الكشف
أدى بقية اللاعبين صباح أمس فحوصات طبية ولياقية بالعيادة الطبية بالنادي تحت إشراف الشريك الطبي بوبا العربية وبالمشاركة مع أحد المراكز المتخصصة لقياس المعدل اللياقي.

ابتعاد العسيري
أجبرت الإصابة التي تعرض لها المدافع أحمد عسيري في عضلة الفخذ وحرمته من تكملة اللقاء الودي الماضي أمام وج من الغياب عن تمرين الأمس وسيخضع إلى برنامج علاجي.

100 مليون
نفى المركز الإعلامي بالنادي ماتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم شخصية شرفية مائة مليون ريال دعما للنادي وإنه لا أساس من الصحة لما تم تداوله.