|


عمل مختلف في ختام بطولة الإعلاميين

حسن ذيبان 2016.08.30 | 05:49 am

جنّدت اللجنة المنظمة لبطولة الخليج الثانية جميع الطاقات للخروج بعمل مختلف وحفل ختامي يليق بأبناء عسير لبطولة الخليج الثانية على كأس الأمير فيصل بن خالد.
وأنهت اللجنة استعداداتها للحفل الختامي بوضع الترتيبات النهائية لمراسم تتويج البطل والآلية التي سيتوج بها الفريق الفائز.
وأوضح مدير البطولة الدولي السابق محمد سويد أن الختام سيشهد " "أوبريت رجال الخليج" بالإضافة إلى جوائز متعددة وفقرات متنوعة ستكون بانتظار الجماهير، مقدماً شكره لجميع اللجان ولفريق الكشافة وأكاديمية أبها وجميع العاملين في البطولة.

حضور وتميز
من جانبه أكد مدير مكتب هيئة الرياضة بعسير حامد السريعي أن البطولة جذبت الجميع بسبب تميزها، وقال: حققت تميزاً ملفتاً عن باقي البطولات، ونجحت في خطف الأنظار وإعجاب الجماهير الذين توافدوا عليها بأعداد كبيرة، لحضور ومتابعة مبارياتها وفعاليتها.
وأضاف: رئيس وأعضاء اللجان قدموا عملا مختلفاً لضيوف الدورة الأمر الذي أسهم في إنجاحها والخروج بمظهر مشرف، مشيرا إلى أن البطولة نجحت في جذب الجماهير للمدرجات بسبب حسن التنظيم وقوة الفرق المشاركة وتميزها من النواحي الفنية ووجود اللاعبين الممميزين الذين أضافوا الشيء الكثير لمستوى البطولة.

إنجاز وشرف
وشدد رئيس اللجنة الفنية أحمد محرز على أن ما قامت به لجان الدورة يعتبر إنجازا وشرفاً كبيرا، مؤكدا أن اللجان بالتعاون مع أكاديمية أبها قدموا عملا مختلفاً وتمنى من الجماهير الحضور اليوم لمشاهدة المتعة.
وأبدى رئيس لجنة الاستقبال مشبب القحطاني سعادته وجميع فريق العمل بما تم إنجازه خلال أيام البطولة، وقال: "يكفينا أننا نعمل من أجل منطقتنا ومن أجل الخروج بشكل مشرف أمام ضيوف المملكة العربية السعودية، الكل في أبها قدم عملاً مميزاً".