|


بدري على “ليو“ والزوري على “وشك“

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.08.31 | 07:59 am

بددت إدارة نادي الهلال كل الشائعات حول الاستغناء عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ليو بوناتيني " برازيلي " خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للاعبين مؤكدة أن الوقت لازال مبكراً للحكم على اللاعب الذي خاض مع الفريق مواجهتين في دوري جميل للمحترفين ومواجهة نهائي كأس السوبر ولم يضع بصمته التهديفية حتى الآن .
ونفى مصدر في إدارة نادي الهلال لـ" الرياضية " أن تكون هناك نية للاستغناء عن البرازيلي ليو مؤكداً أن الحكم على المستوى الفني للاعب لازال مبكراً لتحديد مدى نجاح أو فشل اللاعب الذي اختير ضمن أحد الأجانب الأربعة لتمثيل الفريق في الموسم الجاري ووقع عقداً مع الفريق لثلاثة مواسم مقبل , مشيراً إلى أن اللاعب صغير في السن ويحتاج لمزيد من الوقت للتكيف مع الأجواء المحيطة به والمنافسات المحلية لتقديم نفسه بالصورة المعروفة عنه .

تدريب خفيف
من جهته خضع ليو يوم أمس لتدريبات خفيفة بحسب طلب الجهاز الفني خاصة أن اللاعب عكف على أداء تدريبات خاصة خلال إجازة الأربعة أيام التي منحت للاعبي الفريق الأسبوع الماضي مما حدا بمدرب اللياقة فرض تدريباته الخفيفة.

الزوري يقترب
بدأ مدافع الفريق عبدالله الزوري باستخدام الدراجة الثابتة كجزء من برنامجه التأهيلي بعد العملية الجراحية لمفصل القدم التي أجراها في يونيو الماضي ومن المنتظر عودة اللاعب نهاية أكتوبر المقبل بحسب الخطة العلاجية والتأهيلية لما بعد العملية.

دراجة ثابتة
اكتفى حارس المرمى عبدالله المعيوف بالتدريبات على الدراجة الثابتة خلال الحصتين التدريبيتين يوم امس بعد عملية الأسنان المصغرة التي خضع لها أول امس على أن يدخل التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين,في حين خضع الثنائي (ياسر الشهراني، ماجد النجراني) لتدريبات بدنية مختلفة ضمن المرحلة النهائية التأهيلية.
شرح وتنبيه
وكان مدرب الفريق جوستافو ماتوساس (اوروجوياني) شرح للاعبين في المران المسائي عددا من الجملة التكتيكية والأسلوب الفني الذي يرغب من اللاعبين العمل عليه حيث أوقف الكرة أكثر من مرة للتنبيه وتصحيح الأخطاء وذلك من خلال مناورة على جزء من الملعب, فيما تركزت الحصة التدريبية الصباحية على الجانب البدني بقيادة مدرب اللياقة اليخاندرو سيريز (أوروجوياني).
هذا وسيخضع اللاعبون لحصة تدريبية تقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء بحسب برنامج فترة التوقف.


بدري على “ليو“ والزوري على “وشك“

بدري على “ليو“ والزوري على “وشك“