|


راحة التوقف 4 أيام

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.09.27 | 05:32 am

أعطى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، تبدأ عقب الحصة التدريبية اليوم التي ستتركز على الجوانب الاسترجاعية بعد الفراغ من اللقاء أمام فريق الرائد أمس في بريدة ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، والذي كسبه فريق الهلال 2ـ1.
ولن يتواجد السداسي الدولي سلمان الفرج ونواف العابد وعبد المجيد الرويلي ومحمد البريك وأسامة هوساوي وعبد الملك الخيبري في حصة التدريب اليوم، حيث فضل الجهاز الفني المؤقت بقيادة المدرب ماريوس سيبيريا (روماني) منحهم راحة قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد غد (الخميس) استعداداً لخوض المواجهتين أمام أستراليا والإمارات في جدة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وتقرر أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل، على أن يكشف الجهاز الفني البرنامج الخاص خلال فترة التوقف بعد إلغاء فكرة المعسكر الخارجي الذي كان من المقرر إقامته في دولة قطر.
وتواصل إدارة النادي مساعيها لحسم مسألة الجهاز الفني للفريق بعد إقالة المدرب جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) يوم الجمعة الماضي، حيث ينتظر أن تكشف الإدارة عن المدرب الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.