|


الجبال مدرب الفتح: سنقدم مباراة قوية أمام الشباب

الأحساء - الرياضية 2016.10.28 | 12:15 am

أكد فتحي الجبال مدرب فريق الفتح اليوم الخميس على أهمية مباراة فريقه مع مضيفه الشباب في المرحلة السابعة لبطولة دوري جميل السعودي لكرة القدم، بعد غد السبت.

وقال الجبال، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم: "مواجهتنا مع الشباب تبدو مهمة للفريقين، فالشباب يعيش فترة من أفضل الفترات بالنسبة له، وقدم مباريات جيدة في الفترة الماضية، ولكنني لمست من لاعبي فريقي طوال هذا الأسبوع العزيمة الكبيرة على تقديم مباراة قوية".

وأوضح الجبال "نحن نلعب أمام فريق كبير، ومثل هذه المباريات تتطلب الحضور الفني والذهني على مدار المباراة، وبرغم القوة، التي يتمتع بها الشباب حاليا، الا أن لدى اللاعبين إحساسا بأهمية الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة".

وأضاف: "نحتل مركزا لا يليق باسم الفتح، ويجعلنا تحت حرص كبير على الدخول في أي مباراة، برغبة الفوز وعدم التفريط في النقاط".

من جانبه، أبدى البرتغالي أندريه فيليب (أوكرا) لاعب الفتح جاهزيته للقاء، وقال "نعلم أنها مباراة صعبة أمام الشباب، الذي يعتبر من الفرق القوية، و يمتلك لاعبين جيدين في صفوفه، ونحن استعدينا بشكل جيد لتلك المواجهة، وسنحاول حصد النقاط الثلاث".

وعن مدى تأقلمه مع الفريق بعد مرور سبع جولات، رد قائلاً "في البداية كنت أعاني فقط من اختلاف الطقس ما بين السعودية والبرتغال، ولكنني الآن بدأت التأقلم بشكل كبير مع الأجواء، و أشعر بأن مستواي في تحسن، وسأسعى لتقديم كل ما لدي مع كل مباراة أخوضها مع الفتح".