|


ركزوا في الملعب ولا تهتموا بالشائعات

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.10.28 | 03:50 pm

اجتمع أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء أمس وحثهم على الاستمرار بالمستوى القوي الذي ظهروا به في المباراة الأخيرة أمام هجر في كأس ولي العهد والتي انتهت بفوز الأهلي 6ـ1 ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
وطالب المرزوقي اللاعبين بالتركيز على الملعب فقط والابتعاد عما يثار من شائعات هدفها وضع العراقيل أمام الفريق، مؤكدا لهم أن ردهم يجب أن يكون من خلال ما يقدمونه في الملعب وما يحققونه من نتائج موضحاً أنهم سيكونون سداً منيعاً لهم.
وفي سياق آخر، دخل اللاعب محمد آل فتيل في التدريبات مع زملائه اللاعبين بعد زوال الآلام التي كان يشعر بها خلال الشوط الأول من لقاء هجر الأخير.
وقاد السويسري جروس مدرب الأهلي تمارين الفريق التي جرت أمس في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي استعداداً للقاء ضيفه الخليج ضمن الجولة السابعة والذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة المشعة)، وبدأ جروس التدريبات، التي شارك فيها أمس جميع اللاعبين، ببعض التمارين اللياقية قبل أن يقوم بتقسيم اللاعبين لأكثر من مجموعة، حيث طالبهم بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي رسمها لهم، وقام اللاعبون بتطبيقها بشكل مثالي، وبعد نهاية التدريب غادر اللاعبون للجاكوزي وحمام الثلج.