|


80 لاعباً يتنافسون على ذهب (جولف 2)

الرياض ـ الرياضية 2016.12.02 | 07:31 am

انطلقت أمس الأول الأربعاء على ملاعب نادي ديراب للجولف منافسات بطولة الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة في نسختها الثانية بمشاركة 80 لاعباً من دول الخليج وذلك تحت رعاية الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة وبحضور مدير نادي ديراب للجولف بوشعيب الجدياني وتستمر البطولة أربعة أيام .
ورحب المهندس يوسف الدويش رئيس الاتحاد السعودي للجولف باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بالمشاركين في بلدهم الثاني السعودية , مقدماً شكره لجميع المشاركين في البطولة، وقال خلال كلمته في حفل الافتتاح: "حرص الاتحاد على تدوير البطولة على ملاعب الجولف بعد أن أقيمت النسخة الأولى على ملاعب الرياض للجولف تأصيلاً للتعاون مع الملاعب في السعودية ولتعريف اللاعبين على الملاعب الموجودة .
وأضاف: "يطمح الاتحاد من خلال هذه البطولة لنشر وتطوير رياضة الجولف في دول الخليج" , متمنياً التوفيق للجميع.
عقب ذلك رفع المهندس الدويش وماجد الجمعان مدير البطولة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للجولف علم البطولة إيذاناً بانطلاق المنافسات.
من جهة أخرى، قدم الدويش نبذة عن نشاطات الاتحاد الخاصة بتطوير اللعبة وخططهم المستقبلية لنشرها بين اللاعبين ضمن استراتيجية الاتحاد في هذا الشأن، وذلك في مؤتمر صحفي عقب حفل الافتتاح بحضور محمد العيسى عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد وماجد الجمعان ومدير نادي ديراب ومدربي المنتخب السعودي علي بلحارث والبريطاني ديفيد كلايتون.
وقال: "مستوى المنتحب السعودي في تصاعد منذ 3 سنوات مؤكدا ان الأخضر وخلال الثماني سنوات المقبلة سيكون منافساً قوياً ومرشحاً أول في جميع البطولات" .