|


المولد والعابد يتصدران قائمة المبيعات

جدة ـ علي العمري 2017.03.28 | 06:05 am

شهدت محلات بيع الأدوات الرياضية في حي البغدادية خلال الأيام الماضية انتعاشاً ملحوظاً في شراء قمصان المنتخب السعودي والأعلام الخضراء قبل مواجهة المنتخب السعودي والعراقي اليوم.
وأكد غالب محمد، صاحب أحد المحلات أن الإقبال الجماهيري على أدوات التشجيع والقمصان الخاصة بالأخضر السعودي في تزايد مستمر، وقال :"بالإضافة للأعلام والشالات البيضاء والخضراء، وفرنا كميات كبيرة لعلمنا بشغف الجمهور السعودي اقتناء منتجات الأخضر وخاصة عندما يخوض مباريات مهمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وأضاف :"بالرغم من ارتباط اللون الأخضر بالمنتخب السعودي، إلا أن الزي الأبيض كان الأكثر مبيعا في السوق، وفي سؤالنا للجماهير عن ذلك قالوا إن ارتداء نجوم المنتخب الزي الأبيض في الفترة الأخيرة بصفة دائمة جعلهم يميلون لشرائه، بالإضافة للجودة العالية التي يتميز بها الزي".
وأوضح سعد باصالح، مالك محل في حي البغدادية، أن عملية شراء القمصان في ازدياد منذ صباح أمس وقبل 24 ساعة من مواجهة المنتخبين السعودي والعراقي، مشيراً إلى أن الإقبال على قمصان الثنائي فهد المولد ونواف العابد يأتي في المقدمة، ثم المهاجم محمد السهلاوي والقائد تيسير الجاسم.
وأبدى المشجع عبدالله الزهراني انزعاجه من عدم وجود الطقم الأصلي للمنتخب السعودي في محلات الرياضة، وقال :"لابد أن تكون هناك منافذ بيع رسمية لقمصان المنتخب السعودي على غرار ما يحصل في متاجر الأندية الكبيرة التي تضمن جودتها مهما زاد سعره".