|


نيويورك يفرض التعادل مع بطل الدوري

2017.05.21 | 08:05 am

تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك مع نيويورك كوزموس بدون أهداف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس السبت والذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه والتي تتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي رونالد ترامب للسعودية.
واستطاع لاعبو الفريق الهلالي السيطرة على مجريات المباراة خاصة في الحصة الأولى من اللقاء، إذ أتيحت فرصتان أمام طارق التايب وعبدالمجيد الرويلي إلا أنهم لم تسجلا قبل أن يسدد في الشوط الثاني البديل خلف البقعاوي يسارية جاءت من جانب مرمى كوزموس، اتبعتها محاولة للتسجيل من قبل عبدالعزيز محيسن بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى كوزموس، بينما لم يواجه مرمى الهلال هجمات خطيرة من جانب الفريق الأمريكي.
واستمتعت الجماهير الهلالية بالأداء الفني الذي قدمه الليبي طارق التايب خلال مجريات الحصة الأولى، بينما فضل المدرب الإبقاء على الروماني ميريل رادوي حتى الدقيقة ٨٠.
ودخل دياز بتشكيلة مكونة من محمد الواكد، فيصل درويش، أحمد شراحيلي، عادل المولد، ماجد النجراني، ميريل رادوي، عبدالمجيد الرويلي، محمد الشلهوب، طارق التايب، ولهامسون، بشار عبدالله قبل أن يجري العديد من التبديلات والزج بلاعبي الأولمبي والشباب.
بينما دخل جيوفاني مدرب كوزموس براين ههولت، ريان ريتشارد، زائف يد أوتشي، ديجان جاكوفيك، إيوز جاركيتا، جون جبورا، كالتف الحسان، ريتشارد مينجفار، أندرس فلورس، أيما نقل ليدسما، بابلو فرينجكان.