|


في مونديال كوريا.. الأخضر العالمي يبدأ المشوار عند الـ 2.30 ظهر اليوم أمام السنغال

أوسان ـ الرياضية 2017.05.22 | 05:47 am

يخوض المنتخب السعودي للشباب رحلة جديدة في دهاليز العالمية، تمثل أمل جديد للسعوديين في مونديال كوريا الجنوبية تحت 20 عامًا.
فعند الساعة الثانية من ظهر اليوم بتوقيت السعودية، يلعب الأخضر الشاب أولى مبارياته في كأس العالم أمام السنغال، على ملعب إنشون.
وانتهى سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي من الجانب البدني في إعداد اللاعبين للمباراة، وتفرغ لتحفيزهم من خلال الاجتماع بهم ومطالبتهم بتقديم نتائج ومستويات متميزة، وتخليد أسمائهم في مونديال العالم.
ويشير الشهري في مؤتمر صحافي أمس، إلى أن لاعبي الأخضر مستعدون كما يجب لخوض المباراة، لافتًا إلى الاستفادة من المعسكرات السابقة، متمنياً في الوقت ذاته انعكاسها على أداء المنتخب في البطولة.
وأضاف الشهري: "في المباريات الودية، لا تعنينا النتائج بقدر ما نهتم فيها بتفاصيل الأداء الفني والتكتيكي، بالإضافة إلى أنها تساهم في رفع المعدل البدني للاعبين كلما زادت قوتها، ولو كنّا نبحث عن النتائج الإيجابية لما واجهنا منتخب كوريا المنظم، أو منتخب الأوروجواي بطل قارة أمريكا الجنوبية".
إلى ذلك، أكد سامي النجعي قائد الأخضر الشاب، أنهم يثقون في أنفسهم، وأنهم لن يدخروا جهدًا في سبيل تشريف الكرة السعودية في المحفل العالمي.