|


لا تعنينا نتائج المباريات الودية

2017.05.22 | 05:52 am

أوضح سعد الشهري مدرب المنتخب السعــــودي لدرجة الشباب أن معسكر الأخضــر في كوريا الجنوبية هو مرحلة من عدة مراحل تم العمل عليها في فترات ماضية، مشيراً إلى أن كل المراحل تهدف إلى تجهيز اللاعبين من النواحي الفـنـيـة والبدنية والذهنية، مؤكـداً أن الاستفادة من المعسكرات كبيرة ومتمنياً في الوقت ذاته انعكاسها على أداء المنتخب في البطولة.
وقال الشهـري:" في المباريات الودية لا تعنينا النتائج بقدر ما نهتم فيها بتفاصيل الأداء الفني والتكتيكي بالإضافة إلى أنها تساهم في رفع المعدل البدني للاعبين كلما زادت قوتها، ولو كنّا نبحث عن النتائج الإيجابية لما واجهنا منتخب كوريا المنظم أو منتخب الأوروجواي بطل قارة أمريكا الجنوبية".
وتوقع مدرب المنتـخــب أن يظهر الأخضر بشكل إيجابي في البطولة متمنيًا انعكـــاس مدى الانسجام والعمل الفني ورفع شعار الوطن بالشكــل الذي يليق به موجهًا الدعوة للجماهير السعودية والعربيــة بكوريا الجنوبية لدعم المنتخب والحضـور ولجمهــور الأخضـر في السعودية بالمؤازرة والدعم.
من جانبه عبّر سامي النجعـي لاعب المنتخـب لدرجــة الشباب عن ثقـتــه التـامـة بزملائـه اللاعبين وبإشراف المدرب سعـد الشهــري للظهــور بمسـتــوى مشرف للكرة السعوديــة ورفـع شعار المنتخب، مطالباً الجماهير بالوقوف مع المنتخب ودعمه ومتمنيًا أن يحقق هو وزملاؤه مـا يفرح الجماهير.