|


النصر يعاقب الراهب.. ويؤجل مهمة البرازيلي

الرياض - حواس العايد 2017.06.21 | 08:32 am

عاقبت إدارة الكرة بنادي النصر حسن الراهب لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي بالحسم من راتبه، إثر غيابه أياماً منذ بداية التدريبات التي انطلقت منذ أربعة أيام استعدادا للموسم المقبل.
وعلى صعيد آخر، أجلت إدارة نادي النصر استلام البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب النصر مهمته حتى يشاهد جميع اللاعبين ويبدأ بجميع العناصر، وذلك بعد وصوله عصر أمس إلى الرياض، حيث قام بجولة على مرافق النادي والتقى بالمجموعة التي كانت تؤدي تدريباتها على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وسيستلم البرازيلي جوميز تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء رسميا.
وعلى صعيد التدريبات، أنهت المجموعة الأخيرة من لاعبي الفريق الأول مساء أمس المرحلة الثانية والنهائية من الفحوصات الطبية، وذلك باختبارات القلب للوقوف على مستوى كل لاعب في كل مركز وقياسات طبية للجهد البدني وكشف كامل على الجهاز التنفسي، في حين واصلت المجموعة الثانية التدريب تحت إشراف الكابتن فيصل سيف، واشتمل التدريب على تمارين تقوية وجري حول الملعب بسرعات متدرجة واختتم التدريب بمناورة خفيفة على نصف الملعب.
من جهة أخرى، تستعد شركة نيوبلانس الموردة هذا الموسم لأطقم نادي النصر لتدشين أطقم الفريق الأول في معسكر الفريق الخارجي، والتي سيرتديها اللاعبون في البطولة العربية بمصر وستتوفر بمتجر النصر قريباً.


النصر يعاقب الراهب.. ويؤجل مهمة البرازيلي