|


الاتحاد يخسر ثاني تجاربه أمام فيلتوود تاون

جدة ـ علي العمري 2017.07.21 | 07:40 am

خسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مواجهته الودية الثانية أمس الخميس، أمام فيلتوود تاون الإنجليزي بنتيجة ٣ـ٢، وذلك خلال معسكره الإعدادي المقام حاليا في لندن.
واختار التشيلي خوزيه سييرا في تشكيلته عدداً كبيراً من القائمة الاحتياطية، والذين لم يشاركوا خلال مباراة أستون فيلا، حيث أشرك في حراسة المرمى علي العامري، ورباعي خط الدفاع المكون من عوض خريص، ياسين حمزة، عون البيشي، محمد ريمان وفي الوسط جمال باجندوح، محمد عبد اللطيف، حسين حلواني، محمد قاسم، فهد المولد، وربيع سفياني وحيداً في المقدمة.
بدأ الفريق الإنجليزي بالتسجيل في الثلث ساعة الأولى من انطلاق اللقاء، فيما كان الرد الاتحادي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، حيث أحرز نجم الفريق فهد المولد هدف التعادل بتصويبة من ضربة حرة مباشرة لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي ١ـ١.
في الشوط الثاني فضل التشيلي سييرا إجراء بعض التغييرات، حيث استبدل فهد المولد وأشرك إبراهيم زاهر، وأخرج حسين حلواني وحل عمر عاصم، بعدها بدقائق وتحديداً في الدقيقة ٥٤ أحرز محمد قاسم الهدف الثاني للاتحاد ليرد الفريق الإنجليزي بشكل مباشر ويحرز هدف التعادل ويقلب الطاولة بالهدف الثالث في الدقيقة ٨٣.
بعد ذلك أخرج سييرا المدافع محمد ريمان وأشرك المهاجم معن الحذيفي رغبة منه في تعديل النتيجة، قبل نهاية اللقاء، إلا أن ذلك لم يتحقق لتنتهي المواجهة بانتصار فيلتوود تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين للاتحاد.