|


أمير القصيم يكرم دار الضيافة لنجاحها في التوطين

الرياض ـ الرياضية 2017.11.20 | 05:46 am

كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة في المملكة، وصاحبة امتياز الماركة العالمية وينج ستوب وسينابون.، لنجاحها في برنامج التوطين الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك في خلال حفل كبير حضره الدكتور علي الغفيص وزير العمل، واللجنة الإشرافية وشركاء النجاح في البرنامج.
وقال الأمير فيصل بن مشعل: "فخور بكل عمل نقوم به في منطقة منتجة ومعطاءة وبيئةٍ خصبة تتجاوب مع كل توجيه يمليه قائد هذا الوطن".
وقدم درع التكريم إلى حمدان بن عويّد البدر، رئيس الشركة، في الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات وممثلي الشركات المشاركة في البرنامج.
وأوضح حمدان البدر أن التوطين في السعودية يلقى حظاً وفيراً من الدعم بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل القيادة الحكيمة التي تسعى دائماً لتوفير الحياة الكريمة لمختلف فئات المجتمع بما في ذلك الشباب السعودي الغالي على قلوب الجميع.
وأضاف البدر: "نحن في شركة دار الضيافة نسعى جاهدين لتوظيف السعوديين من الشباب والشابات في مختلف أقسام وفروع الشركة ولدينا عدد كبير منهم وقد تخطينا نسبة توظيف النساء في رؤية 2030، ويأتي هذا السعي ضمن مسؤولية شركة دار الضيافة الاجتماعية والتزامها المتواصل بترجمة هذه المسؤولية من خلال سلسلة من الفعاليات التي تدعم المجتمع وخاصة تدريب شبابنا الذين هم ثروة وطننا".