|


“مسك الخيرية” تطلق “شوف 2017”

الرياض - الرياضية 2017.12.06 | 06:41 am

تطلق مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" ملتقى الإعلام المرئي الرقمي "شوف" 2017 في نسخته الخامسة، وذلك يوم العاشر من ديسمبر في مدينة جدة. وينعقد الملتقى الشبابي المرتقب طوال أمسية كاملة تمتدّ بين الخامسة والعاشرة مساء في فندق هيلتون جدة باستضافة نخبة من الخبراء المحليين والعالميين في صناعة المحتوى المرئي الرقمي.
ويُشكّل ملتقى الإعلام المرئي الرقمي "شوف" منصةً للمبدعين للتعرف عن قرب على "صناعة المحتوى في العالم الافتراضي " والتفاعل مع الرواد المحليين والعالميين ممن تميزوا وأبدعوا في صناعة المحتوى بالإضافة إلى المختصين والمبتكرين في هذا المجال، ففي جلسة مخصصة مع أحد قياديي سناب شات سيتم استعراض التوجهات الإبداعية والتقنية الخاصة بفن صناعة المحتوى وتطبيقاته من خلال تقنيات الواقع الافتراضي الحديثة، وسيتناول في جلسة أخرى أحد الأكاديميين المتخصصين في الإعلام الرقمي الفرص المتاحة أمام الشباب المهتمين بالتخصص في هذه الصناعة.
كما ستشارك الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في جلسة خاصة على منصة شوف، تستعرض خلالها البرامج والتوجهات والمبادرات التي تتبناها لتطوير صناعة الإعلام في المملكة العربية السعودية.
من جانب آخر، سيضم الملتقى عدداً ممن برزوا على مواقع التواصل الاجتماعي وعُرفوا بمتابعة الملايين للمحتوى الذي يقدمونه، مثل الأخوين التوأمين "سعودي ريبورترز" حيث سيكشفان سر تجربتهما الناجحة في فترة قياسية قصيرة وسيشارك أيمن الشريف مستعرضاً تجربته في نقل مشاهد روحانية يومية لمكة المكرمة عبر سناب شات يتابعها آلاف المسلمين من مختلف أرجاء العالم.