|


تجربة المجزل تكشف الجاهزية.. وكنو يواصل التأهيل

دياز يرصد أداء لاعبي الهلال بالتقنية

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.08.04 | 06:00 am

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تحضيراته للمواجهة الودية التي ستجمعه أمام المجزل "درجة أولى" مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الفيحاء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.



لمسات أخيرة

ووضــــع الأرجنتينــي رامون دياز اللمسات الأخيرة للمواجهة الودية بتدريبات مسائية أمس تركزت على جمل تكتيكية بأداء فني سريع ودقة في التمرير مع تحركات اللاعبين داخل الملعب بالشكل المطلوب والاستفادة من الكرات التي تتاح في المناطق الهجومية من خلال مناورة بين اللاعبين. وأخذت الكرات العرضية ودقة التسديدات حيزاً من التدريبات إلى جانب كيفية المراوغة. وتخلل التدريبات جانب ترفيهي لكسر حاجز الروتين، وشهدت تفاعلاً من قبل اللاعبين.



رصد الأداء

وأوعز المدرب الأرجنتيني لجهازه الفني رصد اللاعبين من ناحية التحركات والأداء داخل الملعب عن طريق تقنية أجهزة GPS والتي تعطي معدلات وإحصائيات للاعبين من الناحية اللياقية والقوة البدنية.

غياب الثنائي

إلى ذلك، تأكد غياب الثنائي محمد جحفلي ومحمد كنو عن الفريق في مباراته الودية أمام المجزل لإصابة الأول في مفصل القدم وعدم اكتمال الجاهزية البدنية للثاني بعد تعافيه من إصابة في مفصل القدم.



مناورة الأولمبي

على نفس الصعيد، يفاضل الأرجنتيني دياز بين الفريق الأولمبي ودرجة الشباب بالنادي لخوض مناورة كاملة لإجراء الاختبار النهائي للفريق قبل اللقاء المقبل أمام الفيحاء.

من جهة أخرى، أقامت إدارة الكرة والعلاقات العامة احتفالا مصغراً ترحيبا باللاعبين المنضمين للفريق هذا الموسم.