|


أصبح مؤهلا لتسجيل لاعبيه الأجانب والمحليين

الهلال ينهي القضايا المالية.. ويفاوض الدوسري

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.08.11 | 03:00 am

أكدت لـ "الرياضية" مصادر رسمية في الهلال، أن إدارة النادي ستبدأ التفاوض مع عبد العزيز الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال اليومين المقبلين، من أجل إنهاء مخالصة مالية ترضي الطرفين لإنهاء عقده الاحترافي الذي تبقى منه عامان.

وسلم الهلاليون أمس شيكاً مصدقاً للجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي، بقيمة سبعة ملايين ريال مستحقات سابقة للاعب، عن تجديد عقده الاحترافي الأخير، إلى جانب رواتب متأخرة تقدر بثلاثة ملايين تسلمها قبل أيام.

ولا يزال اللاعب ينفذ برنامجاً تدريبياً انفرادياً على فترتين بعد أن تم إبعاده من قبل الجهاز الفني عن الفريق منذ الموسم الماضي.

من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد صباح أمس كافة التزاماتها المالية تجاه اللاعبين لدى لجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث سلموا الحوالات البنكية لرواتب اللاعبين، وسداد كامل الالتزامات لدى الغرفة، والتي تمثل ثلاث قضايا يأتي أبرزها قضية الدوسري.

وأصبــــــح النادي مؤهــلاً لتسجيل اللاعبين الجدد، والذين يأتي من أبرزهم العُماني علي الحبسي والأوروجوياني ماتياس، والسعوديون محمد كنو وعلي البليهي وحسن كادش ومختار فلاتة.

وخالص الهلاليون أمس خالد شراحيلي حارس المرمى بتراضي الطرفين.