|


أعرب عن تفاؤله بالوصول إلى المونديال.. الراهب لـ الرياضية:

من يرى بعيون ناديه لا يستحق البقاء بيننا

الرياض - خالد رشيد 2017.09.03 | 03:00 am

كشف حسن الراهب، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم عن تفاؤله ببلوغ الأخضر نهائيات كأس العالم في روسيا، وثقته في زملائه اللاعبين بتقديم تسعين دقيقة للتاريخ أمام المنتخب الياباني بعد غد الثلاثاء، وتتويج جهودهم طوال التصفيات بالتأهل للمونديال.

وانتقد الراهب بعض الأصوات التي تتصيد على بعض اللاعبين وتحملهم خسائر الأخضر، مؤكدا أن من يرى المنتخب بعيون ناديه لا يستحق أن يكون في المجال الرياضي السعودي.

وأوضح فــــي تصريح إلى "الرياضية": "يجب أن يقف الجميع جماهير وإعلام مع اللاعبين لتحقيق حلم الذهاب إلى المونديال والمشاركة في المحفل الكبير".

وأضاف: "المباراة لن تكون سـهلة إطلاقـاً والمهمـة صعـبة ولكني أثق في زملائي اللاعبين متى ما كانوا في يومهم وتركيزهم الذهني العالي طوال المواجهة سنحقق نتيجة إيجابية وبفارق أهداف كبير عن المنتخب الياباني، منتخبنا طوال التصفيات الأولية والنهائية قدم مستويات كبيرة، ويجب أن نتوجها بالتأهل للمونديال بجهود رجال أخضرنا".

وعن حلم المشاركة في كأس العالم أجاب الراهب: "كل لاعب طموحه تمثيل الأخضر في المونديال، وأنا جاهز لهذه الخطوة ورهن إشارة مارفيك مدرب الأخضر وهي بمثابة الحلم".