|


سييرا يترقب وصول العكايشي وكهربا.. والسميري يكمل الجاهزية

اللياقة تجبر الاتحاديين على الصالة

جدة ـ علي العمري 2017.10.10 | 06:00 pm

حرص عدد من لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على الحضور مبكرًا إلى مقر النادي أمس الإثنين؛ من أجل حصة تدريبية خفيفة في صالة الحديد قبل انطلاق التدريبات الاعتيادية على ملعب النادي.

وهدف اللاعبون، من خلال هذه الخطوة، إلى رفع المعدل البدني واللياقي؛ استعدادًا للقاء الفريق أمام أحد في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.



جاهزية السميري

شارك خالد السميري في التدريبات أمس، بعد التأكد من جاهزيته عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل أيام، فيما واصل الثنائي فهد المولد وأحمد عسيري فترة الراحة التي منحت لهم بداعي الإصابة.



وصول الثنائي

من المنتظر أن يصل التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا إلى جدة غدًا؛ للانضمام إلى التدريبات بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.



احتفالية مونديالية

احتفل اللاعبون في غرفة الملابس بطبيب النادي "مصري الجنسية"؛ بمناسبة تأهل منتخب بلاده إلى المونديال، كما أرسلوا التهاني إلى زميلهم محمود كهربا لاعب المنتخب المصري.



تكتيك ومناورة

تركزت التدريبات التي أجريت على ملعب النادي تحت إشراف التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق على النواحي التكتيكية، واختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.