|


مارتنز يمنح موناكو نقاط مرسيليا

باريس- الفرنسية 2022.03.07 | 01:15 am

هز جيلسون مارتنز الشباك في الشوط الثاني ليزيد فريق موناكو الأول لكرة القدم من مشاكل أولمبيك مرسيليا مضيفه، عندما تغلب 1-0 على في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الأحد.
وكان مارتينز الأسرع في متابعة تسديدة زميله كيفن فولاند المرتدة من القائم. وألغى الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل لكن حكم الفيديو المساعد أكد صحته.
وبقي مرسيليا، الذي انتصر 5 مرات في 14 مباراة على أرضه هذا الموسم، في المركز الثالث وله 47 نقطة من 27 مباراة ويتأخر بفارق 15 نقطة عن باريس سان جيرمان المتصدر ونقطتين عن نيس ثاني الترتيب.
وأحرز دينيس بوانجا الهدف الوحيد ليقود سانت إيتيين للفوز 1-0 على ميتز ومغادرة منطقة الهبوط ، بينما حقق تروا انتصارًا ثمينًا على بوردو متذيل الترتيب في سعيه للهروب من الهبوط.
وأُلغي هدف سجله بوانجا في الشوط الأول بواسطة حكم الفيديو المساعد بداعي لمسة يد، لكن لم يكن هناك أي شك في هدفه في الدقيقة 52 بعد إبعاد سيء للكرة من الدفاع.
واعتقد ميتز، صاحب المركز قبل الأخير، أنه حصل على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة بعدما ارتكب فالاي ساكو مخالفة واضحة ضد فريد بولاية داخل المنطقة، لكن الحكم جيريمي ستينات أبدل قراره بعد اكتشاف مخالفة في بداية الهجمة.


مارتنز يمنح موناكو نقاط مرسيليا