|


هاتريك بنزيمة.. يشغل العالم

الرياض ـ أسعد حسن 2022.04.07 | 02:17 am

تسيد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، الترند في منصات التواصل الاجتماعي احتفاء بالهاتريك الذي سجله في تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وخلال عشر دقائق بعد الهدفين المتتاليين احتل اسم اللاعب المركز الأول في الترند العالمي في الطائر الأزرق بأكثر من 80 ألف تغريدة، قبل أن ترتفع إلى 600 ألف مع نهاية المباراة، بينما في منصة “إنستجرام” جمع الهاشتاق، الذي يحمل اسمه، أكثر من 4 ملايين بوست، إلى جانب 260 ألف منشور في موقع “فيسبوك”، تركزت جميعها على الاحتفاء به.
الإنجليزي جاري لينكر، لاعب برشلونة السابق، كان أبرز المحتفين ببنزيمة، قائلًا: “يا له من موسم.. يا له من أداء رائع”، حيث نالت التغريدة أكثر من 7 آلاف إعجاب، بينما مواطنه بيتر كراوتش، أسطورة ليفربول، سار على النهج ذاته، بقوله: “تقنية على هاتين الرأسيتين من بنزيمة” في إشارة للهدفين الأول والثاني.
نواف التمياط وسامي الجابر، قائدي فريق الهلال السابقين، ظهرا أيضًا محتفيين بالفرنسي، حيث تساءل الأول في تغريدة بقوله: “هل هناك شك أن بنزيمة أفضل مهاجم في العالم؟”، قبل أن يرد الثاني قائلًا: “لا شك في ذلك، أبو إبراهيم الأفضل”، حيث تحولت التغريدة إلى سجال بين المتابعين ما بين مؤيدين ومخالفين، حيث ركزت الفئة الأخيرة على البولندي ليفاندوسكي ووصفه بالأفضل.
الإنجليزي ويليام توني، الصحافي في صحيفة The Athletic، كان من المعجبين بالمهاجم بقوله: “رأس لامع من نوع مختلف”، بينما حساب “جول العالمي” نشر صورة للسنغالي ميندي، حارس تشيلسي ساقطًا على الأرض بعد هدف بنزيمة الثاني، وعلق بقوله: “حراس المرمى يكرهون كريم بنزيمة”.
أما تغريدة حساب ريال مدريد الرسمي، التي نشرت صورة للمهاجم على شكل رجل فضائي بعد الهدف الثالث، فجاءت الأسرع تفاعلًا على الطائر الأزرق من خلال حصولها على 80 ألف إعجاب خلال نصف ساعة، بينما بقية التغريدات عنه حققت أكثر من 700 ألف تفضيل.


هاتريك بنزيمة..
يشغل العالم

هاتريك بنزيمة..
يشغل العالم

هاتريك بنزيمة..
يشغل العالم