|


البرتقالي يطارد أكبر انتصارات في المجمعة

الفيحاء أمام تحدي السابعة

صورة التقطت أمس الأول لمحمد البقعاوي لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يمرر الكرة ويظهر خلفه زميله حسين الشويش خلال التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الهلال الثلاثاء المقبل (المركز الإعلامي - الفيحاء)
الرياض - الرياضية 2022.05.01 | 03:12 am

يبدأ فريق الفيحاء الأول لكرة القدم رحلة البحث عن تسجيل رقم جديد خلال استضافة نظيره الهلال الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ19 “المؤجلة” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي تجرى على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وحقق فريق الفيحاء خلال مشاركته الأربع في دوري المحترفين 24 انتصارًا على أرضه في جميع المواجهات بواقع 6 انتصارات في كل موسم. وفي حال انتصار الفيحاء في إحدى المواجهات الاربعة المقبلة على ارضه بداية امام الهلال سيسجل الفوز السابع للمرة الأولى في تاريخه.
ويستضيف الفيحاء كل من ضمك ضمن مباريات الجولة الـ28 والتعاون في الجولة الـ29 واخيرا الاتفاق في ختام منافسات الدوري
وبدأ الفريق البرتقالي في دوري المحترفين في موسم 2017ـ2018 واستقبل 13 مباراة على أرضه انتصر في 6 مقابل 3 خسائر و4 تعادلات وفي الموسم الذي يليه انتصر بالرصيد ذاته وخسر 3 وتعادل في 6 في مجموع 15 مباراة. واستضاف 15 مباراة خلال موسم 2019ـ2020، على أرضه حقق انتصارًا في 6 مباريات وخسر 5 وتعادل في 4. وفي منافسات الموسم الجاري خاض 11 مباراة تعادل في 4 وخسر واحدة فقط مقابل 6 انتصارات.



رازوفيتش يفرض المناورة
أدى لاعبو فريق الفيحاء الأول لكرة القدم تدريباتهم استعدادًا لمواجهة الهلال في المباراة “المؤجلة” من الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الثلاثاء المقبل والتي تجرى على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وأجرى الفريق حصة تدريبية أمس على ملعب عبد العزيز التويجري بمقر النادي، وتضمنت الحصة تمارين لياقية وتكنيكية، تبعتها محطات فنية متعددة ركز خلالها الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق على تعزيز الجوانب التكتيكية واختتمها بمناورة تكتيكية على منتصف الملعب.
كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة حول التمركز المثالي وسرعة رد الفعل والتصدي للكرات المباشرة تحت إشراف مدرب الحراس الصربي دوردي بانتيتش.