|


الحزم ينهي معسكر مصر

2014.06.30 | 06:00 am

الرس ـ عروة العلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، أمس الأحد، إلى معقلها في الرس، بعدما أنهى الفريق معسكره الاعدادي في مدينة الاسكندرية بمصر الذي استمر نحو 10 أيام.
وتعرف المدرب الوطني علي كميخ على قدرات لاعبيه في المحطة التدريبية الأولى له بعد تجربته الخارجية في الأردن، بعد إشرافه على تدريبات الحزم في منتجع افريكانو الواقع بضاحية برج العرب. وركز علي كميخ على زيادة الجرعات اللياقيه بإقامة 3 حصص تدريبية تنوعت بين الملعب وصالة الحديد والشاطيء.
من جهة اخرى، منح الجهاز الفني للحزم، إجازة يومين للاعبي الفريق على ان تعود التمارين مساء الاربعاء القادم على الملعب الرئيسي بنادي الحزم.
من جانبه، أكد رئيس الحزم عبد الله الصيخان أن انتقال عدد من نجوم الفريق جاء بصورة خرجت عن سيطرتهم، مؤكدا بأنهم استعاضوا عن غيابهم بلاعبين أكفاء جدد، وقال موضحا اسباب انتقال المدافع عبد الله الحربي: قبوله بعرض الرائد منطقي، لأنه تلقى امتيازات مالية تفوق عروض الحزم بنحو الضعف. وبالرغم من ذلك فإن اللاعب أبدى حسرته على الانتقال من الحزم، فقد تحدث إلى بمكتبي في النادي، مبينا لي أن قبوله بعرض الرائد عائد لرغبته باللعب في دوري عبد اللطيف جميل.