|


مدرب سطيف : سنسقط أوكلاند باللياقة البدنية

2014.12.13 | 06:00 am

الجزائر - (د ب أ)

أكد خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن المباراة أمام أوكلاند سيتي المقررة اليوم السبت بمدينة الرباط في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حتى العشرين من الشهر الجاري، ستكون صعبة على الفريقين.
ونقلت الإذاعة الجزائرية عن ماضوي قوله إن أوكلاند سيتي أظهر إمكانيات لابأس بها في المباراة التي تغلب فيها على المغرب التطواني بركلات الترجيح 3/4 في افتتاح البطولة يوم الأربعاء الماضي، لافتا إلى تميزه على المستويين البدني والتكتيكي.
وأشار ماضوي إلى أن وفاق سطيف يمتلك بعض الأفضلية خاصة من الناحية البدنية على اعتبار أن المنافس لعب 120 دقيقة أمام المغرب التطواني، فضلا عن أن الفريق الجزائري يضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق في أي لحظة.وتابع " أوكلاند سيتي لعب مباراة مقبولة أمام المغرب التطواني رغم أن مستواها لم يكن عاليا وسيحاول الفوز على بطل أفريقيا (وفاق سطيف).
صحيح هو يمتلك الخبرة في هذه المسابقة التي يشارك فيها للمرة الثالثة، لكننا سنحاول الاستفادة من العوامل المساعدة خاصة الجاهزية البدنية للاعبينا مقارنة بلاعبي المنافس". من جهة أخرى، حظيت بعثة وفاق سطيف بزيارة محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.
والتقى روراوة بمسؤولي النادي وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين، وتمنى لهم حظا موفقا أمام أوكلاند سيتي.