|


ابتسم يا أهلي

2015.04.18 | 06:00 am

* في ظل الدرس الكبير الذي قدمه النادي الأهلي ومدربه جروس في الانضباط من حيث النتائج والروح الرياضية والتزام الجمهور وكذلك عدم التجاوز أمام لجنة الانضباط التي أغرقتنا من الضحك بإيقاف فواز القرني واتهامه بالبصق علي زميله من نفس النادي نجدها (تطنش) حسين عبدالغني الذي (خربش) لاعباً في فريق منافس وعلي عينك يا تاجر.

* وفي ظل خذلان اتحادنا الموقر للاعب سعيد المولد بالتقاضي في أعلى محكمة رياضية كروية في العالم، وفي ظل أغنية يرددها من لم يعرف بطولة الدوري إلا بعد 81 عاماً بسؤال غريب لمحبي النادي الأهلي متى آخر مرة حصلتم على الدوري؟ وبالرغم من هذا الترصد والإحباط يمشي النادي الملكي واثقاً من نفسه وسوف يتجاوز الخروج من كأس الملك بضربات الترجيح.

* وعن التجاوز القادم فهو يحتاج إلى إدراك للاعب مثل ماجد عسيري بأن العرف في كرة القدم احترام الصغير كونها لا تعترف بالأسماء والنتائج، ولعل درس هزيمة ألمانيا للبرازيل بنتيجة سبعة أهداف لاتزال عالقة بالأذهان، ويفترض أن مباراة القادسية درس مجاني لمن لا يحترم المنافس، فهل سيكون الرد مناسباً من قبل تيسير الجاسم ورفاقه.



سيلفي بابا

* لقد نجح المهاجم علي العواجي وصقر عطيف وغيرهما من لاعبي نادي الوحدة في النهائي المبكر لدوري الدرجة الأولى والذي جمع الوحدة بالنهضة وسقط أعضاء شرف صور السيلفي ممن تواجدوا في منصة ملعب الشرائع والذين لم نشاهدهم إلا في المباراة الأخيرة بعد أن عملوا أشهراً ماضية بتحريض اللاعبين ضد إدارة النادي.

* ولعل رئيس نادي الوحدة المكلف الدكتور محمد بصنوي والكابتن مشعل السعيد هما من قالا الحقيقة كاملة حينما أكدا أن من يدعم الفريق هم شخصان لا ثالث لهما مساعد الزويهري وحازم اللحياني والبقية ليس إلا بائعي كلام جاؤوا للملعب بعد أن خانهم تكريم الأسطورة إعلاميا.

* والمضحك في تلك الليلة أن معلق المباراة قال: إن رئيس النادي السابق سوف يتبرع بمبلغ 2 مليون ريال إذا صعد الوحدة للممتاز وهو يعلم أن هذا المتبرع شكا إدارة الأخ علي داود وزملائه المخضرمين: لطفي لبان ومحمد الفايز وكريم المسفر في عدد 7 سيارات مستعملة طالب بالحصول عليها أو دفع مبالغها فهل يعقل أن يتبرع مثل هذا الشكاي؟



بيلسا رايح جاي

* إذا بالفعل إن اتحاد الكرة يفاوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا والذي اشتهر في مونديال 2002م بالمشي ذهاباً وعودة بجوار مقاعد الاحتياط فانه سيقع في نفس فخ المدرب ريكارد ناهيك عن حزم وقسوة هذا المدرب التي عرف بها خلال مشواره التدريبي وتحدث عنها لاعبوه قبل الآخرين.

* وقد ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية بعد أن علمت بالمفاوضات أن المدرب بيلسا لا يجيد سياسة التصريحات مثلما لا يجيد الفوز في المباريات النهائية ، ويحتل بيلسا المركز الرابع في الدوري الفرنسي بالوقت الحالي برصيد 57 نقطة بفارق 5 نقاط عن سان جيرمان المتصدر.