|


“الرسمي” أنهى علاقة الجابر بالعربي

2015.07.31 | 03:27 am

الدوحة ـ مصعب العمار

كشف رئيس جهاز كرة القدم بنادي العربي القطري علي السليطي أن المدير الرياضي السابق للنادي سامي الجابر فضل العودة للتدريب على الاستمرار في منصبه مع النادي في شهر فبراير الماضي.
وقال السليطي لـ"الرياضية" أمس: "سامي الجابر نجم كبير ونحن بنادي العربي فخرون بتواجده معنا في الفترة الماضية، ولكنه فضل التدريب على البقاء في منصبه، لهذا توجه للعمل في نادي الوحدة الإماراتي مطلع شهر فبراير الماضي".
وأشار السليطي إلى أن مجلس إدارة نادي العربي برئاسة هتمي الهتمي منحت اللاعب الدولي السعودي السابق الضوء الأخضر لفسخ ارتباطه بالنادي والرحيل لتدريب الفريق الإماراتي. وأوضح: "إدارة النادي أعطت الضوء الأخضر للجابر في مغادرة الفريق بمنتصف الموسم الماضي، بعد أن أبلغنا بعرض رسمي من فريق الوحدة الإماراتي الوحدة يطلب خدماته كمدرب للفريق".
يذكر أن المدرب سامي الجابر سبق له العمل في النادي القطري حتى منتصف الموسم الماضي، وفي شهر يوليو من العام الماضي وقع العقد الذي يمتد لعامين، يتولى بموجبه الإشراف على إدارة فرق النادي العربي بجميع فئاته الناشئين والشباب والرديف والفريق الأول، إلا أنه قرر الرحيل بعد سبعة أشهر، والعودة إلى عالم التدريب من جديد.