|


استقبال مميز ينتظر الإماراتيين

2015.10.06 | 03:16 am

الرياض ـ أحمد الخلف

كشف رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم حسين الشريف عن انتهاء اللجنة التنظيمية من كافة الاستعدادات لاستقبال بعثة المنتخب الإماراتي التي تصل مساء اليوم لملاقاة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد غدٍ الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وأفاد الشريف بأن البعثة الإماراتية ستحظى باستقبال مميز واحتفاء كبير في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث سيكون في استقبالهم نائب رئيس الاتحاد السعودي محمد النويصر، وستتواجد فرق شعبية وأهازيج واستقبال بالورود.
وأضاف الشريف: " هناك فريق عمل تنظيمي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم خاص لهذه المباراة نظراً للعلاقة المميزة التي تربطنا بالأشقاء في الإمارات، حيث تم الترتيب مع روابط المشجعين ومجالس الجماهير لعمل (تيفو) خاص سيتم تركيبه مساء غد الأربعاء مصمم على الكمبيوتر بالقطع البلاستيكية، كما سيتم رفع علمين ضخمة للإمارات والسعودية في المدرجات لحظة عزف النشيدين الملكي السعودي والإماراتي".
أما عن سكن البعثة والوفود فقال الشريف: "بعثة المنتخب الإماراتي واللاعبين والجهاز الفني ستسكن في فندق هوليدي إن المطار، أما الوفود الرسمية والحكام والمراقبين فسيسكنون في فندق روز وود".
وعن ترتيبات تغطية وسائل الإعلام قال: "دخول الإعلاميين السعوديين سيكون بالبطاقة الخاصة لرابطة دوري المحترفين السعودي، أما الإعلاميين الإماراتيين المرافقين للبعثة الإماراتية، وموفدي وسائل الإعلام العربية والخليجية وغيرهم سيكون لهم تنظيم خاص من قبل اللجنة لدخولهم".
كما أعلن الشريف عن تحديد مواعيد الاجتماع الفني والمؤتمرات الصحفية بقوله: "سيقام التدريب الرسمي للمنتخب السعودي مساء اليوم الثلاثاء، وسيكون اجتماع اللجنة الفنية غداً الأربعاء عند الساعة الـ10 صباحاً، كما سيعقد غداً عند الساعة الـ11 صباحاً المؤتمر الصحفي لمدرب الإمارات، يليه المؤتمر الصحفي لمدرب السعودية عند الساعة 12 ظهراً، وسيكون التدريب الرسمي للمنتخب الإماراتي غداً الأربعاء الساعة الـ7 مساء، وجميعها ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" بجدة.


استقبال مميز ينتظر الإماراتيين