|


المؤثرون: لا ترحل .. يا كحيلان

الرياض ـ فهد البطاح 2016.05.27 | 03:24 pm

تدخل أعضاء شرف النصر المؤثرون لإقناع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالعدول عن الاستقالة التي قدمها رسمياً وربطها بنهاية مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمع فريقه بالأهلي بعد غد الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.
وجاء تدخل الأعضاء المؤثرون بعد تأكدهم أن الحل البديل مجرد بيانات لا تسمن ولا تغني وانتهت بانسحاب المرشح وابتعاد الداعم وانتصار الرئيس.
وتضمنت محاولات إقناع الرئيس بالعدول عن الاستقالة تقديم دعم مالي فوري دون شروط بقيمة 60 مليوناً مع توفير عقدين استثماريين لدعم إدارة النادي في الموسمين المقبلين حتى نهاية الفترة الرئاسية الحالية.
مصادر "الرياضية" تؤكد أن الأمير فيصل بن تركي ما زال مصراً على قرار الاستقالة لإتاحة الفرصة لمن يرغب في خدمة النصر بالفترة المقبلة، غير أن الأعضاء المؤثرون يشددون على أن الرئيس الحالي هو الأكفأ والأقدر على قيادة النادي بعد نجاحه في إعادة النصر إلى البطولات وعدم وجود بديل جاهز قادر على تحمل المسؤولية دون شروط مسبقة.
من جهة أخرى اجتمع قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني مع اللاعبين قبل تدريب أمس وأكد لهم أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يعد آخر مباراة له مع الفريق وطالبهم بنسيان كل المشاكل المالية والخلافات الإدارية والتركيز على المباراة وتقديم الكأس هدية له.