|


اختيار ”ويب” لعواجي مكسب

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.05.31 | 12:40 pm

وصف عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم علي المطلق اعتزال الحكم الدولي مرعي العواجي التحكيم بالخسارة على التحكيم الآسيوي والسعودي، مثنياً على ما قدمه خلال مسيرته التحكيمية التي امتدت لأكثر من 15 سنة، كان فيها خير قدوة لبقية الحكام ومثّل الوطن خير تمثيل في المحافل الدولية.
وأكد أن اختيار مدير دائرة التحكيم هاورد ويب (إنجليزي) للعواجي للعمل معه في الدائرة اختيار موفق، لما يملكه من خبرات تراكمية على الصعيد الدولي، وحرصه الدائم على تطوير نفسه وقدراته لفائدة التحكيم السعودي، وأوضح المطلق أن العواجي يجيد فن التعامل وهو شخصية مقبولة من الجميع، معتبرا أنها أحد أهم الأسباب التي ستؤدي إلى نجاحه.
وطالب الحكام بالاستفادة من العواجي في دائرة التحكيم، مشيرا إلى أن الطريق سيكون مضيئاً للحكام ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل بوجود هاورد ويب في الدائرة ونائبه العواجي، مؤكدا أنهما سيكونان يداً بيد مع الدائرة لتطوير التحكيم السعودي.
وكشف المطلق عن اجتماع للجنة الحكام الرئيسية ستعقده يوم غد الأربعاء وسيتم فيه مناقشة سلبيات وإيجابيات الموسم الرياضي، والاطلاع على آخر مستجدات استعداد الحكام للموسم المقبل، واختيار أسماء الحكام المرشحين للانضمام لقائمة المعسكر الخارجي.