|


ليستر سيتي يمدد تعاقده مع لاعبه الشاب بن تشيلويل

لندن ـــ د ب أ 2016.07.29 | 01:44 am

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريمير ليج) اليوم الخميس تمديد التعاقد مع مدافعه الشاب بن تشيلويل لمدة خمسة مواسم.
وربطت تقارير إخبارية ظهير أيسر منتخب انجلترا للشباب (تحت 21 عاما) بالانتقال إلى ليفربول الانجليزي عقب ظهوره بشكل لافت خلال فترة إعارته لفريق هيدرسفيلد تاون، أحد أندية دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، الموسم الماضي.
غير أن اللاعب الشاب 19/ عاما/ وقع الآن عقدا جديدا مع فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، ليظل مدافعا عن ألوان ليستر حتى صيف عام .2021
وأعرب رانييري عن سعادته بتمديد التعاقد مع تشيلويل الذي يتواجد حاليا مع ليستر سيتي في جولته بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.
وصرح المدرب المخضرم للموقع الألكتروني الرسمي للنادي الانجليزي "إنها أنباء رائعة بالنسبة لنا. إنه لاعب لديه مستقبل واعد وأنا سعيد للغاية بتواجده في ليستر سيتي".
أضاف رانييري "منذ وصولي إلى ليستر كان بن لاعبا شابا أظهر قدرات تنم عن انه لاعب واعد ،وان لديه كل الامكانيات التي تريدها في أي مدافع ، كما انه أظهر الكثير من النضخ بعد أن بلغ التاسعة عشر من العمر".
وأوضح "لقد ظهر بحالة جيدة للغاية عندما عاد للفريق خلال استعدادات الموسم الجديد ،وأثبت جدارته للحصول على مكان أساسي في الفريق".