|


فوز بشق الأنفس ليوفنتوس على لاتسيو

روما - (أ ف ب) 2016.08.28 | 12:39 am

حقق يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الماضية فوزا بشق النفس على مضيفه لاتسيو 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على الملعب الاولمبي في العاصمة، كان التعادل السلبي سيد الموقف في الشوط الاول مع تكافؤ شبه كامل بين الطرفين في السيطرة والفرص رغم ندرتها وحتى التحركات والمحاولات.
وفي الشوط الثاني، تحسن اداء رجال مكسيميليانو اليغري قليلا ونجح خضيرة كما في المرحلة الاول في افتتاح التسجيل ليوفنتوس بعد ان تلقى كرة من الارجنتيني باولو ديبالا داخل المنطقة ارسلها بيمناه من الجهة اليسرى الى اقصى واسفل الزاوية اليمنى (66).
وكان خضيرة مفتاح فوز يوفنتوس على ضيفه فيورنتينا 2-1 في المرحلة الاولى عندما سجل له الهدف الاول، وجاء الثاني بتوقيع الارجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل من نابولي.

- صرف النظر عن ماتويدي -
اكد الاداري المفوض من قبل نادي يوفنتوس جوزيبي موراتا ان بطل ايطاليا صرف النظر عن لاعب الوسط المهاجم الدولي الفرنسي بليز ماتويدي لان المسؤولين في باريس سان جرمان الفرنسي اكدوا انه "ليس للبيع".
واوضح موراتا "لقد طلبناه من باريس سان جرمان، واجابنا المسؤولون في النادي الفرنسي انه ليس للبيع. هذه امور تحصل، اعتقد بان هذه العملية انتهت".
ورغم ضم البوسني ميراليم بيانيتش من روما، لا يزال يوفنتوس يبحث عن لاعب وسط ثان لسد الفراغ الذي خلفه رحيل الفرنسي بول بوغبا الى مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل صفقة قياسية.
وكان ماتويدي قريبا من الانتقال الى يوفنتوس، لكن رئيس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي، حد الخميس من اندفاعة المسؤولين في النادي الايطالي.
وقال الخليفي على هامش سحب قرعة دوري ابطال اوروبا "لدى ماتويدي عقد معنا، ولديه الرغبة في البقاء.. وسيبقى".


فوز بشق الأنفس ليوفنتوس على لاتسيو

فوز بشق الأنفس ليوفنتوس على لاتسيو

فوز بشق الأنفس ليوفنتوس على لاتسيو

فوز بشق الأنفس ليوفنتوس على لاتسيو